الرئيسية / أخبار محلية / عدن: إغلاق ٩ أفران مخالفة لتسعيرة وأوزان الروتي

عدن: إغلاق ٩ أفران مخالفة لتسعيرة وأوزان الروتي

عدن(حضارم اليوم ) خاص

بتوجيهات من الاخ احمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة وبحسب بلاغات استلمها مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المنصورة بقيام عدد من افران بيع الروتي برفع التسعيرة الرسمية ومخالفتها بالاوزان.

قام الاخ فيصل محمد ين محمد مدير مكتب الصناعة والتجارة ترافقة اطقم امنية بالنزول بحسب البلاغات ومن ثم اغلاق تسعة افران بعد التاكد من مخالفتها للتسعيرة ومخالفتها للوزن المقرر.

وفي تصريح للصحيفة قال الاخ فيصل محمد مدير مكتب الصناعة والتجارة ان مكتب الصناعة والتجارةاستلم عدد من البلاغات تفيد قيام بعض الافران ببيع (القرص الروتي) بخمسين ريال كما وجدنا افران تقوم ببيع القرص الروتي ناقص الوزن المقرر وتلك تعتبر مخالفة قانونية استوجب معاها تحرير محاضر مخالفات واغلاق تسعة افران.

واضاف انه تم اغلاق تسعة افران منها ٤افران الية و٥افران شعبية لمخالفتها التسعيرة والوزن.

وناشد مدير مكتب الصناعة والتجارة المواطنين بالابلاغ عن الافران المخالفة للتسعيرة او الوزن ونحن في مكتب الصناعة والتجارة سنعمل على نفاذ القانون ومعاقبة المخلين.

وشكر الاخ فيصل محمد بن محمد مدير مكتب الصناعة والتجارة الاخ احمد علي الداؤوي مدير عام مديرية المنصورة على مايقدمه من دعم للحملات الذي يقوم بها مكتب الصناعة والتجارة لانفاذ القانون والحفاظ على الاستقرار التمويني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …