أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي يدشن دورة تدريبية في المهارات التنظيمية للجان المجتمعية في المعلا بالعاصمة عدن

قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي يدشن دورة تدريبية في المهارات التنظيمية للجان المجتمعية في المعلا بالعاصمة عدن

دشن قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي اليوم دورة تدريبية في إدارة المهام التنظيمية لقيادات اللجان المجتمعية في مديرية المعلا بالعاصمة عدن برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتاتي الدورة التي يشارك.فيها 15 متدرب ومتدربة من قيادات اللجان المجتمعية في مديرية المعلا، ضمن نشاطات قطاع التدريب والتأهيل الهادفة الى رفع كفأت اللجان المجتمعية في تسيير امورها الادارية والتنظيمية .

وفي جلسة الافتتاح القى الدكتور عبدالله الحو عضو الهيئة الوطنية للاعلام رئيس قطاع التدريب والتأهيل كلمة هنا في مستهلها القيادة السياسية وشعب الجنوب بالانتصارات التي تحققت في مديريات بيحان بشبوة، مشيرا الى ان عقد مثل هذه الدورات يساهم في تاهيل منتسبي اللجان المجتمعية ويطور من معارفهم ومهاراتهم وادائهم التنظيمي.

ومن جانبة شكر الاستاذ نصر رئيس اللجان بمديرية المعلا الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي ممثلة بقطاع التدريب والتاهيل على تنظيم هذه الدورة لقيادات اللجان المجتمعية في المديرية، حاثا المشاركين فيها على الاستفادة من كل المعارف والمهارات التي ستقدم خلال ايام الدورة.

هذا وقدم الدكتور عبدالحكيم العراشي نائب عميد كلية الآداب للشؤون الأكاديمية مدرب الدورة سلسلة من المحاضرات والتدريبات حول مفاهيم القيادة والادارة وبعض القضايا التنظيمية التي تنمي مهارات المشاركين الادارية والتنظيمية.

وكان المشاركون في الدورة قد طافوا بأقسام القطاع وقاعات التدريب فيه وأبدوا اعجابهم بما شاهدوه من حسن ادارة وتنظيم ومناهج تدريبية واجهزة ووسائل حديثة لتدريب الكوادى الصحفية والاعلامية الجنوبية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

حضارم اليوم /خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس …