الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي طورالباحة يزور مقر اللواء 120 مدفعي ويشيد بمعنويات المقاتلين

انتقالي طورالباحة يزور مقر اللواء 120 مدفعي ويشيد بمعنويات المقاتلين

لحج (حضارم اليوم ) متابعات

زارت قيادات من انتقالي طورالباحه صباح اليوم السبت الموافق15 يناير2022م يتقدمهم رئيس الهيئة التنفيذيه الاخ منصورالصماتي والاستاذ منصورناصر عضوانتقالي المحافظه والاستاذ سعيدحسن ردمان عضوانتقالي المحافظه والاخ محمدحميدسعيدمديرالادارة السياسيه والاخ فيصل مديرالفكروالارشاد والاخ وضاح محمدسيف والاخ محمدالمنصوب والاخ صايرمحمد والاخ محمدعلي سالم والاخ عوض الرجاعي بزيارة الى مقراللواء 120 مدفعي.

وخلال الزيارة كان في استقبالهم اركان اللواء وعمليات اللواء وقائد المعسكر وركن الامداد وركن التدريب وعدد من الضباط والجنود..

وقد القئ الناشط الجنوبي الاخ عبدحازم كلمة حيا فيها قيادة المجلس الانتقالي على الزيارة التي تهدف الى رفع معنويات المقاتلين ونقل معاناتهم والصعوبات التي تواجة اللواء 120 مدفعي للقيادة العلياء للمجلس الانتقالي ولقيادة القوات المسلحة الجنوبيه..

كما القئ الصماتي كلمة حيا فيها الجنود رافعا من معنوياتهم متلمسا همومهم وصعوباتهم التي يواجهوها والتي وعد بنقلها للقيادة السياسيه والعسكريه العلياء ،،كما نقل خلال حديثة تحياتي المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحليه لانتقالي لحج ،،واشاد الصماتي بالانتصارات التي يقدمها ابطال القوات المسلحة الجنوبيه في مختلف الميادين وخاصه في شبوه ..

وتحدث عضوانتقالي المحافظه الاستاذ منصورناصرسعيد بكلمة حث من خلالها المقاتلين علئ الصبر والثبات والتلاحم ..

الجدير ذكرة ان هذه الزياره التي تهدف لرفع الجاهزيه لنقل المعاناه والصعوبات التي تواجه اللواء 120 مدفعي تاتي ضمن خطة زيارات تنفذها قيادة المجلس بالمديريه..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“العولقي”يكشف عن استعداد الاماراتي لتأثيث وتجهيز مستشفى الهيئة التعليمي بعتق

شبوة(حضارم اليوم ) متابعات كشف محافظ شبوة الشيخ عوض العولقي عن استعداد الاشقاء في دولة …