الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويقيم نشاط الهيئة مع فعالية تأييد الهبة الحضرمية

انتقالي خنفر يعقد اجتماعه الدوري ويقيم نشاط الهيئة مع فعالية تأييد الهبة الحضرمية

أبين(حضارم اليوم ) خاص

عقد المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر محافظة أبين صباح اليوم اجتماعه الدوري الاول لشهر يناير 2022م برئاسة العقيد حسين ثابت جبران.

وفي الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بأعضاء الهيئة شاكرا التزامهم بموعد الاجتماع.

وحيا رئيس الهيئة التنفيذية جهود اعضاء الهيئة ورؤساء المراكز وكل أبناء المديرية في حشد الجماهير لفعالية تأييد الهبة الحضرمية الثانية ومباركة انتصارات الوية العمالقة الجنوبية في محافظة شبوة, مشيدا بالتحضير الجيد من قبل اللجنة التحضيرية للفعالية وتجاوب الجميع في انجاحها.

وفي الاجتماع تم تقييم دور ونشاط اعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء المراكز في انجاح الفعالية, مع الاخذ بالملاحظات الواردة من قبل الاعضاء حول السلبيات والايجابيات التي رافقة عملية الحشد وسير المواكب الى مديرية زنجبار.

وقدم في الاجتماع تقريراً لنشاط إدارة المرأة والطفل وتقريرا للادارة المالية وتقريرا للإدارة الإعلامية تم التطرق فيه إلى نشاط الإدارات خلال سير الحملة وحشدهم للجماهير وترتيب وانطلاق موكب المديرية نحو مديرية زنجبار وما رافق عمل الإدارات من ايجابيات السلبيات في تنفيذ المهام الموكلة اليهم.

وقدم رئيس الإدارة السياسية الأستاذ علي شيخ حسين تقريراً تقيمياً استعرض فيه دور ونشاط الهيئة التنفيذية وتواصلها مع جميع المكونات وتفاعل المواطنين مع الحشد الجماهيري في مدينة زنجبار.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي تحث على الاستعداد الجيد والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لانجاح اي فعالية قادمة مستقبلا .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“العولقي”يكشف عن استعداد الاماراتي لتأثيث وتجهيز مستشفى الهيئة التعليمي بعتق

شبوة(حضارم اليوم ) متابعات كشف محافظ شبوة الشيخ عوض العولقي عن استعداد الاشقاء في دولة …