الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يكرًم الموظف المثالي لشهر ديسمبر ٢٠٢١م

مدير عام غيل باوزير يكرًم الموظف المثالي لشهر ديسمبر ٢٠٢١م

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

كرًم الاخ/سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير الاخ/عبدالله احمد سويد مدير إدارة السكرتارية الفنية بالادارة المحلية بجائزة الموظف المثالي لشهر ديسمبر ٢٠٢١م من العام الماضي بحضور موظفي ديوان المديرية.

وفي بداية التكريم رحب المدير العام بموظفي الإدارة ونوه بإن هذا التكريم يحمل الكثير من الدلالات كدافع معنوي وخلق روح التنافس بين الموظفين في أداء واجب العمل والالتزام وبذل أقصى الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وخدمة المواطنيين كلا في مجال عمله بالادارة المحلية وغيرها واشار في حديثه بإنه قد تم عقد لقاء الاسبوع الماضي بمدراء الدوائر وذلك لتقييم مستوى الأداء وإعادة ترتيب الوضع الإداري معربا عن شكره للاخ/ سالم محمد بافطيم مدير شؤون الموظفين بديوان المحافظة لتفاعلة وتعاونه مع الادارة المحلية في تذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل شئون الموظفين بالادارة المحلية، داعيا الجميع التعاون ومضاعفة الجهود في سبيل الصالح العام. مثمناً كل الجهود المبذولة من جميع الموظفين وتلبية الدعوة حسب حاجة العمل وفي اي وقت يتم التواصل معهم لإنجاز الاعمال.

وعبًر المحتفى به الاخ/عبدالله سويد عن شكره وتقديره لهذه اللفته الكريمة من المدير العام مما سيكون له التأثير الإيجابي لبذل المزيد من العطأ للارتقاء بمستوى العمل في إدارة السكرتارية الفنية بالادارة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“العولقي”يكشف عن استعداد الاماراتي لتأثيث وتجهيز مستشفى الهيئة التعليمي بعتق

شبوة(حضارم اليوم ) متابعات كشف محافظ شبوة الشيخ عوض العولقي عن استعداد الاشقاء في دولة …