الرئيسية / أخبار محلية / الغد المشرق : جرحى العمالقة في عدن معنويات حدودها السماء ورسائل تتوعد الأعداء

الغد المشرق : جرحى العمالقة في عدن معنويات حدودها السماء ورسائل تتوعد الأعداء

شبوة ( حضارم اليوم ) متابعات

زارت قناة الغد المشرق عدد من جرحى قوات العمالقة الجنوبية بمعارك عملية اعصار الجنوب في بيحان شبوة الذين وصلوا إلى عدن، وكان الجرحى حسب تقرير القناة يتكلمون حربا ووعيد ويتنفسون حماسة وبأس شديد وكأنهم في جبهة القتال وليس في المستشفيات يتلقون العلاج متناسين الجراح ويتوعدون مليشات الحوثي بقادم ينهي خدماته لإيران وعدوانه على الشعب اليمني شمالا وجنوبا.

وكانت رسائل الجرحى الذين سطروا أروع الملاحم والبطولات وأسرع الانتصارات ضد مليشيات الحوثي في عسيلان وبيحان دليل وإثبات وتأكيد على حقيقة وصدق وإرادة الأبطال في تحرير كل جغرافيا يقاتلون فيها ذراع إيران في اليمن.

الجريح سيف عبدالله أحد أفراد اللواء الأول عمالقة حمد الله على الانتصارات وترحم على الشهداء الذين سقطوا في شبوة آملا الشفاء العاجل للجرحى واختتم بالقول أيام قليلة نشفى فيها من الإصابة ثم نعود إلى خطوط المواجهات والمليشيات تدرك ما نقوم به وسنواصل اجتثاثتها حتى آخر فرد حوثي على ظهر هذه الجغرافيا.

ومن جانبه الجريح ابو ايهم أحد أفراد اللواء الأول عمالقة الذي تعرض للغم أرضي بترت على إثره كلتا قدميه قال أحمد الله على هذا وكل شيء يهون من أجل الله ثم الوطن واضاف وهو يبتسم “كنا في بيحان نلاحقهم مثل الجرذان ومسكنا أسرى مليان منهم كانوا يبكوا زي الحريم ” حسب قوله واختتم بالقول اتمنى أن اعود للمعركة مرة أخرى واصطاب مرة أخرى ولو تمكنت من العودة لرجعت إلى ساحات القتال لمواجهة أعداء الحياة.

وتحدث قايد العولقي أحد ابناء بيحان والذي كان معرَّف القوات الجنوبية أثناء دخولها عسيلان وبيحان وقال إن شبوة لن تكون مطية للحوثي وغيره بعد تحريرها على أيدي العمالقة الجنوبية وأكد مواصلة المعارك حتى مران وشكر بدوره جهود قوات التحالف في عمليات إعصار الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …