الرئيسية / الرياضة / المڪافحـة يحصــد اول ثلاث نقاط على حساب فرسان الحماية بهدف ثميـن في ٳفتتاح دوري الفقيــد مالک الزبيدي

المڪافحـة يحصــد اول ثلاث نقاط على حساب فرسان الحماية بهدف ثميـن في ٳفتتاح دوري الفقيــد مالک الزبيدي

إنطلقت اليوم صافرة البــدايه لدوري فقيــد الوطن والميادين القائد مالك محمد قاسـم الزبيدي والمقام على أرضيــة ملعب الحماية في المجلس الانتقالي الجنوبي في جولد مور – التواهي.

وشهد الافتتاح حضور جماهيري غفيــر من كافه الوحدات لمشاهده اللقاء الاول في المجموعه الاولى والذي جــمع بين فريقي مكافحه الارهـاب وفرسان الحمايه الذين ظهــرو بمستوى متوسط في النسخه الثانيــة للدوري.

وبدأت عجلة الدوري وساعه الانطلاق في اول لحظاتها والحكم يلعن اللحظات الاولى وبدون اي مقدمات بدء الاصرار من الفريقين لهز الشباك لاكن دون جدوى بفضل براعة حارسي الفريقين.

ولأن القمم الكرويه دائما ما تلعب على تفاصيل صغيــره إستطاع ابن القلوعه هادي في تغيير عداد اللقاء من تسديده قويه ( فاول) سكنت يمين الحارس بن مرشد الذي وقف متفرجا امام الكوره في الدقيقه العاشرة من زمن الشوط الاول.

ووقف فريق الفرسان عاجزا في النصف الاول عن مجاراه المكافحه الذين كادو يعززون النتيجه بهدف ثاني عن طريق الاعب نوجة لولا صحــوة الحارس لينتهي النصف الاول بهدف يتيم.

اما في النصف الثاني كان لابد للفرسان بتدارك الموقف حيث دفع بتبديلات ثلاثه في كافه الخطوط وكانت الخطوره عن طريق اللاعبين صالح ورضوان الذين اضاعو احداثيات مرمى حارس المكافحه.

وشهدت المباراه وقبل نهايتها اثاره كبيره واخطاء بالجمله ولاكن لاجديد ع مستوى النتيجه ليعلن الحكم نهايه اللقاء بفوز المكافحه بهدف نظيــف اعتلو فيه في صـداره المجموعه الاولى مؤقتا ب3 نقاط فيما تجمد رصيد الفرسان بدون نقاط في انتظار باقــي المواجهات.

ادار اللقاء الحكم معتصم الزبيدي فيما راقب مختار الوعــرة وابو سيف تفاصيل المباراه.

و يلعب غدا في المجموعه الثانيه فريق اللواء 3 صاعقــة & صقــور الحماية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعيين الكابتن” بالسود” مساعداً لمدرب نادي دوعن لكرة القدم

المكلا(حضارم اليوم) أحمد القثمي أصدر مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي قراراً قضى بتعيين …