الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن عدن يدشن الدورات التأهيلية والتدريبية لقوات الطوارئ والدعم الأمني

مدير أمن عدن يدشن الدورات التأهيلية والتدريبية لقوات الطوارئ والدعم الأمني

عدن(حضارم اليوم) خاص

دشن مدير أمن عدن، اللواء مطهر علي ناجي، صباح اليوم، انطلاق الدورات التدريبية والتأهيليه لقوات الطوارئ والدعم الأمني – أمن عدن، في معسكر طارق بمديرية خور مكسر.

وفي حفل التدشين اشاد اللواء مطهر الشعيبي، بالجهود الاستثنائية التي تقدمها قوات الطوارئ بقيادة العميد محمد حسين الخيلي، في مختلف الجوانب الأمنية، مشيرا بان القوات سوف تخضع الى دورات تأهيلية مختلفة سيتم خلالها مضاعفة قدرات ومعارف منتسبي قوة الطوارئ.

مؤكدا بأنهم في إدارة امن عدن عازمين على اعادة تاهيل وتدريب جميع افراد قوات الامن لكي يتم تعزيز مهاراتهم العسكرية وتطوير قدراتهم العلمية والمعرفية لكي يستطيعون تقديم واجباتهم بكفائة وحرفية عالية، مشيرا بان المرحلة اليوم مرحلة بناء وتطوير وتأهيل.

وتفقد معسكر طارق وطاف في عنابر الجنود ومكاتب وإدارات وعمليات اللواء واستمع إلى أركان قوات الطوارئ والدعم الأمني الرائد/ فيصل الشاعري، الذي بدوره قدم للمدير شرح متسلسل حول قوات الطوارئ ودورها و انجازاتها وابرز الصعوبات التي تواجه عملهم والتي وعد بحلها و مساعدتهم على الرقي بعملهم الامني وحلحلة كافة الصعوبات والمعوقات التي ترافق عملهم حاثا اياهم على مضاعفة الجهود واليقظة الأمنية ومتابعة الأفراد وتحقيق مبادئ الثواب والعقاب بين الجنود.

وشهدت إدارة أمن عدن سلسلة تغيرات على المستوى الهرمي لقيادة الشرط والآن يتم اعادة تاهيل و تدريب القوات الخاضعة لسيطرتها، في اطار الجهد المبذول من قبل قيادة شرطة عدن ممثلة باللواء مطهر علي ناجي لبناء مؤسسة أمنية متكاملة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …