الرئيسية / أخبار محلية / المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يبارك نجاح مليونية المكلا.

المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يبارك نجاح مليونية المكلا.

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

أصدر المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت اليوم الأحد بياناً يبارك فيه نجاح مليونية المكلا الداعمة والمؤيده للهبة الشعبية الحضرميه الثانية والتصعيد الشعبي المبارك لانتزاع حقوقه وثرواته وموارده ولوضع حدٍ لممارسات التنكيل والعقاب الجماعي الممنهج، واستنزاف ثروات وخيرات حضرموت خاصة والجنوب عامة.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

يتقدم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت … إلى القيادة العليا بالمجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي و إلى رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك .. بالمباركة و التهنئة لنجاح مليونية حضرموت الإنتقالية الجنوبية المؤيدة للهبة الحضرمية الثانية التي رسمت في رمال العز الحضرمية و في بحر الشرف الحضرمي أجمل لوحة بشرية جنوبية بريشة الشعب الحضرمي.

إنها (حضرموت الجنوب) التي دائما ما تكون السبب و المتسبب في إغتيال أحلام المحتل الشمالي الذي يأخذه الموت عنّوة عندما يرى حضرموت بأعلام الجنوب و إن لم يمت فنراه يعيش مجنونا يلطم على وجهه بحذاء القهر .

إنها حضرموت الحرية التي فرضت معادلة جديدة على الساحة السياسية و الإقتصادية و التي قريبا ستأتي أُكلها لكل الجنوب عن ما قريب إن شاء الله.

كما نهنئ قيادة المجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت على هذا النجاح القوي الذي يدل على حنكة القيادة و عظمة الريادة ، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي هذا الشبل من ذاك الأسد بخطوات متوازنة يعيد للشارع الحضرمي نشاطه الميداني الذي يشتاق له كل المناضلين و الأحرار .

نبارك لكل الأوفياء و المخلصين و هذا النجاح هو إنتصار لكل الجنوب.

أدام الله لنا الأنتصارات و إن شاء الله موعدنا النصر العظيم .

صادر عن:المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت
الأحد ٢٦ /١٢/ ٢٠٢١م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …