الرئيسية / أخبار محلية / لحج: القيادة المحلية بانتقالي مديرية كرش تعقد لقائها الختامي للعام 2021م

لحج: القيادة المحلية بانتقالي مديرية كرش تعقد لقائها الختامي للعام 2021م

لحج(حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية كرش محافظة لحج صباح اليوم السبت لقائها العام الثالث والأخير للعام2021م برئاسة الاستاذ هارون مقبل الصمة الحميدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

بدايًة رحب الاستاذ الصمة بالأخوة رؤوسا اقسام الهيئة واعضا القيادة المحلية الحضور مستعرضًا في كلمة عن مجمل ما حققته قيادات المجلس الانتقالي ووفدها المفاوض من انجازات سياسية خلال العام الجاري .

من جانبه استعرض الاستاذ طه مقبل الدلي رئيس القسم التنظيمي بالهيئة التقرير الختامي لما تم تنفيذه من الخطط والبرامج والأنشطة خلال العام وما تعثر منها.

كما قدم رئيس القسم السياسي بالهيئة التنفيذية الاستاذ منصور النمي عريضة تضمنت نقاطًا شرح من خلالها الصورة الشاملة عن وضع المديرية سياسيًا واجتماعيًا واقتصاديًا مع وضع التصورات والمقترحات التي تُمكِّن لتجاوز الصعوبات والعمل نحو الرقي بالمديرية بمختلف جوانب الحياة للمواطن، مباركًا انتفاض اخواننا الأحرار في محافظة حضرموت بالهبة الشعبية الثائرة ضد فساد نظام الاحتلال اليمني .

رئيس قسم الاعلام بالهيئة الاستاذ ماجد الطاهري قدم التقرير الاعلامي السنوي لمجمل انشطة واعمال رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية وكذا نشاط المراكز المحلية بالمديرية.

وخلال اللقاء طرحت العديد من النقاشات المستفيضة التي قدمها اعضاء القيادة المحلية في مختلف الجوانب التنظيمية والخدمية والأمنية.

وقد خرج اللقاء بجملة من القرارات والتوصيات التي سيتم العمل بموجبها خلال شهري يناير وفبراير من العام القادم. 2022م.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …