الرئيسية / أخبار محلية / بحضور مديرة التعليم باليونسيف .. اختتام الورشة التدريبية للادارات المدرسية بمضاربة لحج

بحضور مديرة التعليم باليونسيف .. اختتام الورشة التدريبية للادارات المدرسية بمضاربة لحج

لحج(حضارم اليوم ) خاص

اختتمت الورشة التدريبية للادارات المدرسية للمدارس الست المستهدفة بمدرسة الامام الاوزاعي بمنطقة خور العميرة بمحافظة لحج.

وخلال الاختتام رحب الاخ فهد عبدالقادر محي الدين مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية بالاخت جيهان باوزير ومرافقيها اجمل ترحيب شاكرا لهم حضورهم الذي يسهم في رفع المعنوية من خلال قرب القائمين على المنظمة والمشاركين لطرح التساولات والتباحث حول كثير من الامور التي سيتم الاخذ بها بعين الاعتبار.

واضاف الاخ مدير ادارة التربية ان هذه الورشة الجزء الاول لبت كثير من التطلعات للادارات المدرسية التي قالت بكل صراحة ان هذه المادة كانت بالفعل ملبيه للواقع وافادت المشاركين رفع قدراتهم في جوانب كثيره مثا التخطيط والتنظيم والتقييم وحل الخلافات واعداد السجلات والارشفة وصياغة التقارير والكثير من الامور المتعلقة بتسيير العملية التعليمية.

كما تحدثت الاخت جيهان باوزير مسؤولة التعليم بمنظمة اليونسيف قائلة سعيدة ان اكون بينكم واننا وجودنا معكم اليوم هو الاستماع للملاحظات والتساؤلات والهموم التي رافقت دورتكم للحد منها خلال الدورات القادمة مثمنة جهود الاخ مدير ادارة التربية في المديرية الاستاذ فهد عبدالقادر محي الدين الذي يبذل جهود جبارة في رقعة جغرافية صعبة والتي في مجملها ستكون محل تقدير واهتمام .

بعد ذلك فتح باب النقاش للمشاركين وتم الرد علئ جميع الاستفسارات والملاحظات.

بعد ذلك الاخ مدير ادارة التربية بالمديرية الاستاذ فهد عبدالقادر وبمعيه الاخت جيهان باوزير مسؤلة التعليم بالمنظمة بزيارة امدرستي سلمان الفارسي وطارق بن زياد بنين .

حضر الاختام من جهة ادارة التربية والتعليم بالمديرية الاخ عارف زيد احمد رئيس قسم التدريب والتاهيل بالمديرية ومن جهة المنظمة رشدي باذيب رئيس قسم الانشاءات والاخ المسؤول المالي لمنظمة اليونسيف فرع عدن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لبدء مشاريع في مجال الإصحاح البيئي والزراعة والري بسيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عامر العامري، …