أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / لحج: “الوعل وحسان” ينفذا نزولا ميدانيا للمحلات التجارية والافرام ومحلات الصرافة في منطقة الوهط بتبن

لحج: “الوعل وحسان” ينفذا نزولا ميدانيا للمحلات التجارية والافرام ومحلات الصرافة في منطقة الوهط بتبن

لحج(حضارم اليوم )عبدالحكيم باعوين

بحضور الأخ الأستاذ محمد سالم الوعل رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مديرية تبن نفذت قيادة شرطة الوهط ممثلة في الأخ العقيد / حسان هيثم صباح اليوم نزولا ميدانيا إلى المحلات التجارية والافرام ومحل الصرافة في مدينة الوهط. وذلك لالزام المحلات التجارية بتخفيض الأسعار وفقا للمتغيرات السعرية الجديدة أثر هبوط قيمة اسعار العملات الأجنبية مقابل العملة الأجنبية ووفقا إلى تعاميم مكتب الصناعة والتجارة م/ لحج.

وأشار الأخ العقيد / حسان هيثم مدير شرطة الوهط أن هدف النزول إلى الرقابة المستمرة على المحلات التجارية ومتابعة التزامها بالتسعيره الجديدة .

ودعا الأخ / حسان الأخوة المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو تلاعب بالأسعار. وسوف تقوم شرطة الوهط بالنزول إلى كل المحلات التجارية والافرام في منطقة الوهط.

بدوره عبر الأخ الوعل عن شكره لقيادة شرطة الوهط لدورها الكبير في خدمة المواطن في كل المجالات أمنيا ومعيشيا

وقد عبروا أبناء الوهط عن سعادتهم بهذا النزول الميداني للمحلات التجارية والافرام لمتابعة تخفيض الأسعار والمتغيرات السعرية وتعاميم مكتب الصناعة والتجارة.

رافق مدير شرطة الوهط في هذا النزول الميداني كلا من الأخوة :مدير مكتب المدير عيسى المنصوب ، وضابط أمن شرطة الوهط بندر الصماتي وعدد من جنود شرطة الوهط .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …