الرئيسية / تقارير واخبار / دورة تدريبية حول المفاهيم الأساسية للإدارة الحديثة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وأعضاء ورؤساء اللجان المجتمعية بعدن

دورة تدريبية حول المفاهيم الأساسية للإدارة الحديثة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وأعضاء ورؤساء اللجان المجتمعية بعدن

عدن ( حضارم اليوم ) قيصر ياسين

برياعة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن بالتعاون والتنسيق مع معهد العلوم الإدارية الدورة التدريبية حول المفاهيم الأساسية للإدارة الحديثة لمدراء الإدارات التنفيذية في المجلس الانتقالي وأعضاء ورؤساء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن .بحضور نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والعميد علي النمري رئيس اللجان المجتمعية والعميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية والاخ عصام عبدة نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي والدكتور جمال عبدالغفور مدير معهد العلوم الإدارية.

تأتي هذه الدورة ضمن مشروع وفق رؤى إدارية سليمة وحديثة وخطط عملية محددة الأهداف وقابلة للتحقيق. من خلال تطوير مهارات اللجان المجتمعية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في هذة الدورة ورفع قدراتهم في مجال تخطيط وتنظيم وتنفيذ حملات مجتمعية في مجتمعاتهم المحلية بهدف التأثير في الرأي العام المحلي وبناء توجهات أكثر ايجابية وتغير قرارات و وضع استراتيجيات جديد في مهارات التواصل والتميز في فتح الحوارات والكف عن الانتقاد والثقة بين المتحاورين وتجنب الجدال العقيم لانه يؤدي إلى الصراعات السياسية .

في مستهل الدورة ألقى المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي كلمة قال فيها حول مفاهيم الأساسية للإدارة الحديثة في هذة الدورة لتطوير مهارات مدراء الإدارات لقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي واللجان المجتمعية في مجال الإبداع الإداري.

وإكتساب المشاركين المهارات اللازمة لتحقيق التميز في إدارة الخدمات وخصوصا نحن نعيش في وضع استثنائي وظروف معيشة صعبة التي يعاني منها المواطن والأزمة السياسية الذي تمر به البلد .

كما القى الإخوان علي النمري رئيس اللجان المجتمعية والعميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية من خلال مشاركتهم بهذة الدورة حول مفاهيم الأساسية للإدارة الحديثة لقيادة المحلية اللجان لتعزيز العمل المجتمعي لمساندة قيادة السلطة المحلية بالمديريات بما يخدم المواطن في الأحياء السكنية مؤكدا دعمه لتدليل اية صعوبات تعترض أعمال اللجان المجتمعية في جميع المديريات وأحيائها السكنية.

من جانبه قال عصام عبده نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي أن هذه الدورة تساهم في إكسابهم خبرات إضافية تساعدهم في الانشطة المجتمعية التي يقومون بتنفيذها في مجتمعاتهم بهدف التأثير في التوجهات السلبية وبناء توجهات اكثر ايجابية تسهم بشكل كبير في تعزيز دورهم في المجتمع .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي …