الرئيسية / تقارير واخبار / اللواء بن بريك يلتقي عددا من قيادات النقابات العمالية في العاصمة عدن

اللواء بن بريك يلتقي عددا من قيادات النقابات العمالية في العاصمة عدن

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، قيادات عدد من النقابات العمالية بالعاصمة عدن .

وناقش اللقاء الموضوعات المتعلقة بتعزيز العمل النقابي والتنظيمي ونشاطه، ودور القيادة السياسية في تعزيز قدرات النقابات والارتقاء بعملها ونشاطها في العاصمة عدن والجنوب، وأهمية الأطر النقابية وتوحيد جهودها واسهامها في التنمية المجتمعية وكيفية الحفاظ عليها بشكل عام، ودورها في تعزيز البناء المؤسسي والتمكين من حقوق موظفي القطاع العام للدولة المسلوبة وتحسين الوضع المعيشي.

وأكد اللواء بن بريك خلال اللقاء على حرص قيادة المجلس الانتقالي بضرورة أن يكون العمل النقابي والإداري في العاصمة عدن والجنوب نموذجاً يعكس صورة إيجابية لكل ما يتعمل فيها، وإيجاد السُبل الكفيلة لمعالجة كافة القضايا التي تم طرحها ومناقشتها خلال اللقاء وأخذها بعين الاعتبار.

وشدد اللواء بن بريك على أهمية العمل وتضافر الجهود لإيجاد الحلول المنطقية والواقعية لكافة المشكلات والقضايا وتفهم صعوبة المرحلة و الوضع الحالي الذي تمر به البلد ، وخاصة في المرحلة الحالية التي تمثل مفترق طرق مهم بالنسبة لقضية شعب الجنوب وتحقيق تطلعاته في قضاياه المصيرية باستعادة دولته وهويته، منوها بأن النقابات والعمل النقابي في الجنوب كان له تاريخا مشرفا ومؤثرا وترك بصمات واضحة ومثل نموذجاً يشار إليه بالبنان .

حضر اللقاء الأخوة وئام عمر خالد ، مديرة مكتب مالية صيرة ، وأيناس علي عبدالله ، رئيس نقابة بريد عدن ، وأحمد شوقي نعاش، أمين عام نقابة بريد عدن ، وجمال عبدالحبيب، رئيس نقابة عمال الأسماك والزراعة ، وماجد عزان ، رئيس نقابة مؤسسة المياه ، وزهراء صالح علي ، أمين نقابة الأحصاء .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …