الرئيسية / أخبار محلية / أركان المنطقة الثانية يتفقد لواء الشرطة العسكرية ويشيد بمستوى الجاهزية والأداء العالي

أركان المنطقة الثانية يتفقد لواء الشرطة العسكرية ويشيد بمستوى الجاهزية والأداء العالي

المكلا(حضارم اليوم ) شعبة التوجيه

تفقد رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، العميد الركن عويضان سالم عويضان، صباح اليوم، بمدينة المكلا؛ لواء الشرطة العسكرية، التابع للمنطقة العسكرية الثانية.

حيث نقل لهم تحايا محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، والقيادة العسكرية بمحافظة حضرموت، مشيداً بمستوى الجاهزية والأداء العالي لمنتسبي اللواء خلال تأديتهم للمهام والواجبات العسكرية المناطة بهم، كذلك الضبط والربط العسكري بمعسكرات اللواء ونقاطه ومواقعه العسكرية.

شاكراً قيادة لواء الشرطة العسكرية، ممثلة في قائد اللواء العميد سالم أحمد باسلوم، وأركان اللواء الرائد ركن عبدالله سالمين بن حبيش، وكافة منتسبي اللواء من ضباط وصف وجنود؛ على ما يبذلونه من جهود عظيمة في سبيل الوطن، وحفظ أمن حضرموت، وحماية ترابها وثرواتها وساكنيها، جنباً إلى جنب مع بقية ألوية ووحدات وشُعَب المنطقة العسكرية الثانية.

كما أكد العميد الركن “عويضان” -خلال كلمته لمنتسبي اللواء- على أن حضرموت تعتبر نموذجاً بين سائر المحافظات المحررة من حيث الأمن والأمان، واستطاعت بفضل من الله والمخلصين من أبنائها وأبناء الوطن ودعم التحالف العربي؛ من بناء مؤسساتها العسكرية والأمنية بالشكل الأمثل، لتحقق هذه المنجزات، بدء من تحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي، وحتى العمليات العسكرية النوعية لفرض الأمن والقضاء على آخر معاقل وفلول التنظيمات الإرهابية بالمنطقة، وتطهيرها منهم بالكامل.

وشدد على ضرورة فرض النظام والقانون على الجميع، وضبط المخالفين، واتخاذ ما يلزم من إجراءات معهم، بما يقتضيه القانون، كذلك الاهتمام بالتدريب والتطوير المستمر، وتكثيف الجهود المبذولة لخدمة حضرموت.

بدوره رحب قائد لواء الشرطة العسكرية، العميد سالم أحمد باسلوم؛ بزيارة رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية التفقدية، ومتابعته الدائمة والحثيثة للواء الشرطة العسكرية، وبقية ألوية ووحدات وشُعَب المنطقة العسكرية الثانية، والتي تأتي بتوجيهات مباشرة من محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن “البحسني”.

مؤكداً استعداد لواء الشرطة العسكرية وجاهزيته الدائمة للقيام بواجباته ومهامه العسكرية، ضمن مناطق اختصاصه وانتشاره، واستعداده الكامل والدائم للدفاع عن حضرموت.

رافق رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية، خلال زيارته التفقدية؛ رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية، العقيد ركن سليمان سعيد عفيف، بينما كان في استقبالهم بلواء الشرطة العسكرية، كلاً من؛ قائد لواء الشرطة العسكرية العميد سالم أحمد باسلوم، وأركان اللواء الرائد ركن عبدالله سالمين بن حبيش، ورئيس عمليات اللواء العقيد غالب المرفدي، وأركانات اللواء وضباطه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …