الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير: توضيح مهام لجنة ازالة الاعتداءات بالمديرية

غيل باوزير: توضيح مهام لجنة ازالة الاعتداءات بالمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم)خاص

أوضح الأخ قحطان صالح اليزيدي مدير هيئة الأراضي والمساحة بالمديرية رئيس لجنة ازالة الاعتداءات، الخطوات التي نفذت بشأن إزالة الاعتداءات على انابيب المياه والبسط على حرم خطوط الضغط العالي وإغلاق الشوارع وغيرها من المصالح العامة. من بعض مواطني المديرية حيث تم تشكيل لجنة من قبل السلطة المحلية بالمديرية برئاسة مدير هيئة الأراضي وعضوية مدير الأشغال ومؤسسة المياه وباشرت اللجنة مهامها في موقع الاعتداءات كان أبرزها البناء على انابيب المياه الرئيسيه المغذية لمنطقة شرق ذهبان وبن سلمان باتجاه مدينة شحير وتم اتخاذ قرار الإزالة ضمن مهام اللجنة بعد ان تم تحديدها من قبل المختصين والكتابة عليها بالازالة كتمهيد لذلك ونفذت تلك الحملة يوم الخميس الموافق 25 / 11 / 2021م بحضور السلطة المحلية والاشغال والأمن وهيئة الأراضي ومندوب مؤسسة المياة.

وقد لاقت هذه الخطوة الارتياح بين اوساط مواطني المديرية وقيادة السلطة بالمحافظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها. مطالبين السلطة المحلية بالمديرية استكمال تلك الحملة.

كما أكد مدير الهيئة رئيس اللجنة عن التزام المواطنين بالمخططات السكنية المعمدة والرسمية ونبذ تلك الظواهر المخلة بجمالية المديرية ومحاسبة كل من يحاول البسط على المصالح العامة في المديرية ودعا إلى تعاون المواطنين في الإبلاغ الفوري للهيئة وستمارس اللجنة مهامها على اكمل وجه خلال الأيام القادمة لتشمل جميع مدن ومناطق المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …