أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / برئاسة الوكيل “عبدون” اجتماع يناقش التهيئة والاستعداد للفصل الدراسي الثاني ومستوى تقييم سير العملية التعليمية

برئاسة الوكيل “عبدون” اجتماع يناقش التهيئة والاستعداد للفصل الدراسي الثاني ومستوى تقييم سير العملية التعليمية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

رأس وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون اجتماعا ضم الإدارات المدرسية بحضور قيادات العمل التربوي والتعليمي وموجهات رياض الأطفال بالمحافظة والمديريات .

وكرس الاجتماع لغرض التهيئة والاستعداد لتدشين العملية التربوية والتعليمية بالفصل الدراسي الثاني الموافق التاسع عشر من ديسمبر إضافة إلى تقييم سير العملية التعليمية وما رافقها في الجوانب الفنية والنشاطات الخاصة خلال الفصل الدراسي الأول برياض الأطفال على مستوى المديريات .

وأشار الوكيل عبدون بالاجتماع إلى أهمية هذا اللقاء الذي يرمي إلى الاطلاع عن كثب على مجمل ما يعتمل داخل حجرات الصفوف والشعب الدراسية بالرياض من تنفيذ الخطط الفنية ضمن الخطة العامة للتقويم الوزاري والتوجيهات الصادرة من قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة
مؤكداً أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة حرصت على المتابعة والتقييم على مستوى الأداء الفني نظراً للتدخلات النوعية من المباني والتجهيزات المتعددة والألعاب التي تناسب التطور الملحوظ إضافة إلى وتوفير الكادر المتخصص والمؤهل مع طباعة تجربة المنهج الموحد النموذجي لرياض آلاطفال.

مضيفآ إلى أن ما حظيت بها هذه الرياض يأتي في ظل الرعاية والعناية والدعم اللا محدود من قبل راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي .

وقال الوكيل عبدون عام بعد عام ونحن نضع خطة التوسع للرياض وفقا للحاجة والرؤية الاستراتيجية لقيادة مكتب الوزارة بالمحافظة بجميع مديريات المحافظة والتي وصلت إلى 24 روضة حكومية بجميع مديريات المحافظة .

موجهاً في الوقت نفسه الإدارات المدرسية للرياض بالعمل بروح الفريق الواحد والاهتمام بالجوانب الفنية وخلق التنافس الشريف في النشاطات اللاصفية التي تبرز مواهب وقدرات هؤلاء الأطفال في جميع المجالات الإبداعية برياض الأطفال .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي مودية يحذر من مثيري الفتن ويشدد على اللحمة الوطنية

أبين (حضارم اليوم) خاص نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، …