الرئيسية / تقارير واخبار / اللواء بن بريك يؤكد تأييد الانتقالي للتحركات الشعبية لأبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم المشروعة

اللواء بن بريك يؤكد تأييد الانتقالي للتحركات الشعبية لأبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم المشروعة

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية في مكتبه، المقدم سالم بن سميدع رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب.

واطّلع اللواء بن بريك خلال اللقاء على هبة أبناء حضرموت والتصعيد الشعبي فيها من قبل كافة مكوناتها القبلية والمجتمعية بمختلف شرائحهم لتنتزاع حقوقهم المشروعة تنفيذا لمخرجات لقاء حضرموت العام المنعقد بمنطقة حرو وادي المسيلة اكتوبر الماضي.

وأكد اللواء بن بريك، على أن قيادة المجلس تؤيد أي تحركات شعبية من قبل أبناء حضرموت لانتزاع حقوقهم وتنفيذ مطالبهم المشروعة، والوقوف بحزم وقفة رجل واحد لوضع النقاط على الحروف، ووضع المعالجات والحلول للازمات المتكررة التي تستهدف المواطنين ومعيشتهم وأوضاعهم الاقتصادية والخدمية الصعبة، فضلا عن الجوانب الأمنية والعسكرية والأخطار التي تستهدف نخبتهم وكوادرهم العسكرية، والأمنية، والعلمية، والثقافية، والدينية .

وأشار اللواء بن بريك إلى أن هذه المرحلة، هي مرحلة مفصلية حاسمة تستدعي من جميع أبناء حضرموت ساحلاً و وادياً وصحراء وهضبة، الوقوف بحزم واستشعار حجم المسئولية الوطنية الملقاة على عاتقهم وتعزيز اللحمة الحضرمية والاصطفاف والصمود أمام كل المؤامرات والعراقيل التي سيقوم بها الأعداء لعرقلة تنفيذ المطالب الحضرمية المشروعة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عودة مطار دبي لحركته الطبيعية خلال أقل من 24 ساعة

المكلا(حضارم اليوم) متابعات قال ماجد الجوكر الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي لوكالة أنباء الإمارات …