الرئيسية / تقارير واخبار / بحضور قيادات من الانتقالي.. مديرية يبعث بحضرموت تشهد إحتفالا جماهيرياً حاشداً تضامناً مع لواء بارشيد

بحضور قيادات من الانتقالي.. مديرية يبعث بحضرموت تشهد إحتفالا جماهيرياً حاشداً تضامناً مع لواء بارشيد

يبعث ( حضارم اليوم ) خاص

أقيم صباح اليوم الأحد الثاني عشر من ديسمبر بمديرية يبعث بمحافظة حضرموت إحتفالا جماهيرياً حاشداً تضامناً وترحيباً بلواء بارشيد في ظل الحملة الممنهجه والعدائية التي يشنها الإعلام المعادي للقضية الجنوبية عموما ولواء بارشيد بشكل خاص، إذ يعد هذا اللواء وقوات النخبة الحضرمية الحصن المنيع جنباً إلى جنب لحماية وتأمين بوابة محافظة حضرموت الغربية .

أُلقيت خلال الحفل العديد من الكلمات أستهلها الأستاذ عبدالله خميس المشجري رئيس الهيئه التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية يبعث رحب فيها بالحضور شاكرا القيادات السياسية والعسكرية الحاضره تحملهم عناء السفر لمشاركة أبناء المديريات الغربية هذه الاحتفالية الجماهيرية.

بدوره قدم العميد ركن ابو عبدالدائم محمد الشعيبي قائد لواء بارشيد كلمةً ،شكر فيها الحشود الجماهيرية الحاضره والداعمة لقواته في ظل الحملة الاعلامية العدائية التي يتعرض لها اللواء مؤكداً وقوف لواءه إلى جانب قوات النخبة الحضرمية وسنداً لأبناء محافظة حضرموت في هبتهم الثانية لاستعادة حقوقهم لتمكينهم من السيطرة على ثرواتهم .

وعبر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت العميد ركن سعيد أحمد المحمدي،عن سعادته الغامرة لمشاركته ابناء المديريات الغربية هذا الإحتفال والحشد الجماهيري مثمناً وقوفهم وتضامنهم مع لواء بارشيد ومساندتهم له من أجل حماية الجهه الغربية المحافظة إلى جانب النخبة الحضرمية ومؤكدا على دعم قيادته لخطوات ابناء محافظة حضرموت في هبتهم الثانية لاستعادة حقوق وثروات المحافظة وإيقاف الفساد.

حضر الإحتفال المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية محور عزان والدكتور د.صدام عبدالله مستشار الرئيس
والشيخ سعيد المشجري الشخصية الاجتماعية البارز والداعم للقضية الجنوبية وعدد من القادة العسكريين والمشايخ. والأعيان .

منصور السومحي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لليوم الثاني على التوالي.. الجيش الأميركي يدمر 4 مسيرات حوثية

حضارم اليوم /متابعات أعلن الجيش الأميركي، فجر اليوم الجمعة، تدمير أربعة أنظمة جوية بدون طيار أطلقها …