الرئيسية / الرياضة / برعاية الرئيس “الزبيدي” .. الشعب بطلا والتضامن وصيفا في اختتام بطولة الملاكمة للأندية بالمكلا

برعاية الرئيس “الزبيدي” .. الشعب بطلا والتضامن وصيفا في اختتام بطولة الملاكمة للأندية بالمكلا

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

اختتمت على حلبة الملاكمة بمنشأة الفقيد صالح بن دغار بنادي شعب حضرموت الرياضي بمدينة المكلا البطولة التنشيطية للأندية التي تأتي ضمن فعاليات مهرجان حضرموت الرياضي في نسخته الثانية تزامنا مع الذكرى الـ54 للاستقلال الوطني المجيد، برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بمديرية المكلا.

وتوج فريق نادي شعب حضرموت للملاكمة بطلا بجدارة واستحقاق بحصوله على ثلاث ذهبيات وجاء منافسه التضامن وصيفا بذهبيتين وفضية في الترتيب العام باختتام البطولة عصر اليوم الجمعة .

وكانت منافسات البطولة النهائية قد جاءت نتائجها على النحو الآتي :

في المباراة الأولى فوز الملاكم الشاب حسني باعبد نادي شعب حضرموت على منافسه الملاكم ربيع باصره نادي التضامن بالانسحاب في وزن “49”.

وفي النزال الثاني تمكن اللاعب الواعد الملاكم غانم بن غانم من الفوز وحصوله على الذهبية بتجاوز الملاكم محمد باكوده نادي التضامن في وزن”52″.

واستحود في المواجهة الثالثة الملاكم نجيب بن فرج نادي التضامن على الذهبية بعد فوزه في الجولات الثلاث على الملاكم سلطان باهبري نادي وحدة المكلا بوزن “56” .

وحصد الملاكم سالم علي باخريش نادي التضامن على الذهبية بعد فوزه في النزال الرابع على منافسه محفوظ علي باريدي نادي وحدة المكلا في وزن “60”.

واختتمت الجوالات القتالية بوزن “64” وتمكن فيها ببراعة الملاكم سامي فرج باصليب لاعب نادي شعب حضرموت من الحصول على الذهبية أمام لاعب نادي أهلي الغيل الملاكم محمد بارعيه.

وكرم مدير الإدارة التنظيمية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا الاستاذ عبدالله بن علي الحاج، ومدير إدارة الشباب والطلاب بمديرية المكلا الكابتن علي الطنبشي، ومدير الإدارة المالية والادارية بمديرية المكلا الأستاذ فوزي بوسبعه، ومدير الإدارة الإعلامية بمديرية المكلا الاعلامي منصور السومحي، وعضو القيادة المحلية بمديرية المكلا الشاب حسين المرفدي الأبطال بالميداليات، وكأس البطولة لنادي شعب حضرموت والوصيف لنادي التضامن، وسط جمع غفير من الشباب ومحبي اللعبة.

أدار البطولة فنيا وتحكيميا الأستاذ سالم مبارك باحسن، وحسني باهرب، ومحمد بن عويض، وسعيد ايوب، ومبارك باقيس، وسالم باجنيد، وعبدالله زنبيل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المكلا: “صقور باعبود” بطلاً لدوري أشبال الجنوب لمجلس فرق الشرج على حساب “كوكب المنقد”

المكلا (حضارم اليوم) سامي باجامزة أحرز فريق صقور باعبود لقب دوري أشبال الجنوب “النسخة الثانية”لفئة …