الرئيسية / أخبار محلية / يقيم مشروع الحماية ودعم سبل العيش المساحة الامنة للنساء والفتيات بالشراكة مع جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركيا فعاليات اليوم العالمي للمعاق

يقيم مشروع الحماية ودعم سبل العيش المساحة الامنة للنساء والفتيات بالشراكة مع جمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركيا فعاليات اليوم العالمي للمعاق

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

تزامنا مع اليوم العالمي للمعاق اقامت المساحة الامنة للنساء والفتيات بمدينة المكلا بالشراكة مع جمعية الطموح فعالية ترفيهية للفتيات والنساء العاملات بالجمعية احتفاء بهذه المناسبة الكبيرة.

حيث اُفتتحت الفعالية بآيات من الذكر تتلوها إحدى الطالبات من ذوات الهمم ومن ثم رقصة ترحيبية قدموها زهرات مدرسة الطموح التابعة للجمعية عبروا فيها عن سرورهم بالضيوف الكرام.

وتوسط الفعالية كلمة ل أ. مها صالح لحمدي مديرة المساحة الآمنة للنساء والفتيات بمدينة المكلا عبرت فيها عن سرورها بتواجدها في هذه الفعالية موضحة ان هذه الفعالية هي بادرة خير لتعاونات قادمة مع الجمعية.

كما احتوت الفعالية مقطع تمثيلي ابرزن فيه الطالبات من ذوات الهمم التنمر الذي تتعرض له الفتيات في المدارس الحكومية والخاصة وعن العنف النفسي الذي تواجهه ذوات الهمم في بيئة الأسرة.

اختتمت الفعالية بأنشودة قدموها الزهرات عن أطفال اليمن والمعاناة التي يواجهه جراء الحروب والاوضاع المتأزمة، وانتقل بعدها الفتيات للعب والمرح والرسم وتلقي الهدايا معبرات عن فرحتهن وسرورهن لهذه اللفته الجميلة

حضر الفعاليه أ مها صالح لحمدي مديرة المساحة الامنة للنساء والفتيات بمدينة المكلا وأ نوره باوزير نائب المديرة وأ محمد حسن كاعش رئيس جمعية انصاف لحماية المرأة ورعاية حقوق الطفل وعدد من الكادر العامل بالمساحة الآمنة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

توجيهات بإيقاف أعمال الحفر داخل الشارع العام بمنطقة بئر عمر في محافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص وجهت مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن م نرمين احمد غانم بايقاف …