الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يزور المستشفى الميداني ويلتقي منسق الصليب الأحمر بالمحافظة

رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يزور المستشفى الميداني ويلتقي منسق الصليب الأحمر بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم)خاص

زار العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الإثنين، المستشفى الميداني بالمحافظة.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها العميد أحمد قائد القبة، رئيس اللجنة الأمنية، قائد الحزام الأمني بالمحافظة، التقى العميد مهدي، مدير المستشفى الميداني ومنسق الصليب الأحمر بالمحافظة، واطلع على التجهيزات الخاصة بعدد من أقسام المستشفى، من غرف عمليات الجراحة العامة والعظام والعناية المركزة وقسم الأشعة التي تأتي بدعم من الصليب الأحمر 

وثمن العميد مهدي والقبة، دعم منظمة الصليب الأحمر للمستشفى الميداني وبقية المجالات في المحافظة خاصة في ظل الأوضاع التي تشهدها المحافظة والحرب في أطرافها، وما تعانية من تدهور في الحالة المعيشية، مؤكدين على أهمية تذليل الصعوبات التي تواجه الفرق الطبية والإغاثية لتنفيذ مهامها.

 كما تفقد العميد مهدي والقبه خلال الزيارة أحوال جرحى جبهات المواجهة مع مليشيات الحوثي شمال المحافظة المرقدين في المستشفى، حاثين إدارة المستشفى على تقديم الرعاية الكاملة للجرحى والمرضى على حد سواء. 

واستمع العميد مهدي والقبة من مدير إدارة المستشفى الدكتور سميح حزام قائد علي، إلى شرح موجز حول أوضاع المستشفى وسير العمل فيه، مشيدين بجهود إدارة المستشفى والفريق التمريضي العامل ودورهم الفاعل في خدمة جرحى الحرب والمرضى من المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …