أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / قائد مكافحة الإرهاب يزور مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويطلع على سير تطوير الإعلام الأمني والعسكري

قائد مكافحة الإرهاب يزور مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويطلع على سير تطوير الإعلام الأمني والعسكري

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

التقى نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، الأستاذ مختار اليافعي، اليوم، اللواء شلال علي شائع القائد العام لوحدات مكافحة الإرهاب، خلال زياته إلى مقر الهيئة في العاصمة عدن.

واطّلع اللواء شلال شائع، خلال الزيارة، من الأستاذ مختار اليافعي، على سير العمل في الهيئة والمعوقات التي تقف في طريق عملها، منوها إلى ضرورة العمل الاعلامي التوعوي لمساندة الأجهزة الأمنية والعسكرية في أداء مهامها، لا سيما مكافحة الإرهاب التي تحتاج إلى ضرورة تضافر جهود الجميع للحد منها والخلاص من الفكر الدخيل على الجنوب.

وخلال اللقاء، أكد اللواء شلال علي شائع وقوف قيادة مكافحة الإرهاب إلى جانب الهيئة وقيادتها وكل منتسبيها التي تحرص على ترتيب منظومة الإعلام الأمني والعسكري وبما يتناسب مع المرحلة الهامة التي يمر بها الجنوب، مشيدا بهذا السياق بدور دائرة المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية والجهود التي يبذلونها.

وطاف اللواء شلال شائع ، بأقسام الهيئة، متعرفاً على إمكانيات وأقسام الهيئة، والمهام التي تقوم بها، حاثاً على الاستمرار والتطوير بما تحتمه الظروف الحالية، والمصلحة العامة للوطن يرافقه خلال الزيارة النقيب قاسم الثوباني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عاجل: شاهد بالفيديو .. رئيس المجلس الرئاسي الوحدة تدهورت و نتج عنها قضية جنوبية عادلة

عدن ( حضارم اليوم ) سوث24 فيديو: رئيس المجلس الرئاسي يقول أن أهداف الوحدة تدهورت …