الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيدي

مدير عام غيل باوزير يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيدي

غيل باوزير(حضارم اليوم)خاص

ترأس الأستاذ/سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديريه غيل باوزير رئيس المكتب التنفيدي الدوره الثامنه للمكتب المنعقده صباح يوم امس الخميس 2/12/2021 والذي خصص جدول اعمالها لاستعراض ومناقشة المحضر السابق كما تمت مناقشه التقرير المقدم من مكتب الصناعه والتجاره .
اضاف الى مناقشه القرارات والتكليفات لعام 2021_2021م لمكتب الاشغال ومكتب الصحه وهيئه الاراضي ومستوى تنفيدها .

وفي بداية الدورة رحب المدير العام بجميع أعضاء المكتب التنفيدي للدورة الثامنه لعام 2021م. حيت تم استعراض المحضر السابق من قبل الاخ /عبدالله سويد مدير إداره السكرتاريه الفنيه بالاداره المحليه وابرز التكليفات لعدد اعضاء المكتب ومدى تنفيدها .
فيما قدم الاخ/ مروان صالح الخلاقي مدير مكتب الصناعه والتجاره بالمديربه تقرير مفصل عن مهام المكتب ونشاطه خلال هذا العام .

وقد حظي التقرير بمناقشة مستفيضه من قبل اعضاء المكتب التنفيدي وفي هذا السياق اشار المدير العام الى ضروره التعاون فيما بين مدرا المكاتب لتجاوز الكثير من المعوقات التي تعترض سير نشاطاتهم بالاضافه الى تدخلات السلطة في تقليل العديد من المشكلات والتواصل مع المكاتب بالمحافظه وخلق علاقه تشاركيه لتقديم افضل الخدمات لمواطني المديرية

وبدوره قدم مدير الصناعه توضيحات للاستفسارات التى قدمت على التقرير .

بعد ذلك تم مناقشة القرارات والتكليفات لعام 2020_2021م التي خرجت بها دورات المكتب لمكتبي الاشغال والطرق والصحة والسكان وهيئة الأراضي كمرحلة أولى لمتابعة تنفيذها ،وتم الاتفاق على أن يتم متابعة وتقييم ذلك من خلال النزولات الميدانية التي سيقوم بها الأخ مدير السكرتارية الفنية ورفع التقارير من قبل الاخوة مدراء المرافق خلال الفترات الزمنية المحددة.

وشدد المدير العام على استغلال فرصه الدورات التأهيلية لمدراء المكاتب والمختصين بها من قبل المنظمات والإستفادة منها بشكل مثالي بما يمكنهم من تطوير قدراتهم ومهاراتهم وتطبيقها واقعا في مجالات علمهم.

وتم في الدوره مناقشة المتفرقات والملاحظات من قبل اعضاء المكتب التنفيذي والتى تهدف الى تحسين أداء المكاتب بما يخدم مصلحه المواطنين.

وفي ختام الدوره قدم المدير العام شكره وتقديره على الحضور والتفاعل لخدمه الصالح العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“العولقي”يكشف عن استعداد الاماراتي لتأثيث وتجهيز مستشفى الهيئة التعليمي بعتق

شبوة(حضارم اليوم ) متابعات كشف محافظ شبوة الشيخ عوض العولقي عن استعداد الاشقاء في دولة …