الرئيسية / أخبار محلية / الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير تنفذ حملة أمنية شاملة

الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير تنفذ حملة أمنية شاملة

غيل باوزير(حضارم اليوم)خاص

نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير حملة أمنية شاملة مساء أمس الخميس، في أنحاء متفرقة بمدينة الغيل، بقيادة العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير، والتي شملت انتشاراً أمنياً واستحداث نقاطاً تفتيشية ودوريات متحركة. 

وقال العقيد باشكيل : إنَّ الحملة تأتي بعد تزايد سرقة الدراجات النارية، وإبلاغ المواطنين عن أشخاص ومواقع مشبوهة في أنحاء المديرية التي تمت مراقبتها خلال أسبوع من قِبَل أفراد التحريات، ووُضٍعتْ خطة أمنية محكمة للتنفيذ، بعد أَخْذ التوجيهات من القيادة الأمنية بالمحافظة. 

وأشاد بدور المواطنين وعقال الحارات ورؤساء المربعات الذين تعاونوا في الإبلاغ والتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمديرية من خلال مساعدتهم في مراقبة الأشخاص والمواقع المشبوهة،..وقمنا بتقييد جميع الأشخاص الدُّخَلاء على المدينة، والبيوت المؤجرة في السجلات الأمنية ضمن الخطة الأمنية لتأمين المديرية للعام 2022م.

وَوَجَّهَ شكره للإخوة قيادة التحالف العربي وعلى رأسهم القيادة الإماراتية على تقديم الدعم و المحروقات للمركبات وتسهيل الكثير من الصعوبات، التي ساعدتنا على تنفيذ الحملات التي ستستمر خلال العام القادم.

ولاقت الحملة ارتياح واسع في اوساط المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“العولقي”يكشف عن استعداد الاماراتي لتأثيث وتجهيز مستشفى الهيئة التعليمي بعتق

شبوة(حضارم اليوم ) متابعات كشف محافظ شبوة الشيخ عوض العولقي عن استعداد الاشقاء في دولة …