الرئيسية / تقارير واخبار / قائد شرطة النجدة بلحج : نفذنا أكثر من 548 مهمة أمنية خلال عام واحد

قائد شرطة النجدة بلحج : نفذنا أكثر من 548 مهمة أمنية خلال عام واحد

لحج ( حضارم اليوم ) متابعات

كشف قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق ”النجدة“ بمحافظة لحج محمد عمر الجنيد عن المهام الأمنية الخاصة التي نفذتها شرطة نجدة لحج خلال عام 2021م.

وقال محمد عمر الجنيد في تصريح صحفي أدلى به اليوم ” من خلال سعينا في تعزيز دور المنظومة الأمنية في محافظة لحج قمنا بتنفيذ أكثر من ”548“ مهمة أمنية خلال عام واحد فقط رغم شح الإمكانيات.

وأشار ” بإن شرطة نجدة لحج تقوم بمهام اعتيادية ومهام خاصة تتمثل في الدوريات على مدار الـ 24 ساعة والدوريات المتنقلة التي تثبت التواجد الشرطي لإشعار المواطنين بالأمن والأمان والتعامل مع أي طارئ، بالإضافة إلى مهام أخرى كـضبط كل من تسول له نفسه العبث بأمن الآخرين أو التعدي على سلامتهم أو ممتلكاتهم.

وأوضح ” لا أحد ينكر أننا نواجه من المشاكل جمة في إطار تنفيذ مهامنا الأمنية إلا أنه رغم ذلك حققنا خلال المرحلة الماضية نجاحات سواء فيما يتعلق بالأداء، كماً وكيفاً، أو ما يتعلق بالعنصر البشري تدريباً وتأهيلاً، أو ما يتعلق من ضبط ورصد جرائم أمنية، وجنائية، وحتى إنسانية.

واستعرض الـجنيد قائلاً ” من ضمن مهامنا الأمنية الإنتشار على المفترقات الرئيسية بهدف حماية الأفراد والممتلكات العامة وتأمين المفترقات العامة وضبط أي متهمين بجرائم جسيمة وغير جسيمة وتسليمهم لجهة الأختصاص.

وأشاد قائد نـجدة لحج بما حققته أفراد وضباط النجدة خلال فترة وجيزة منذ إعادة تأهيلها وانتشار دورياتها ونقاطها الأمنية في ضبط السلاح ومكافحة المخدرات والمساهمة في ضبط المطلوبين أمنيا وضبط القضايا الجنائية.

وشدد على التحلي الدائم باليقظة والجاهزية الأمنية والتفاني والإخلاص في أداء الواجب، منوها بتوطيد وتحسين العلاقة بين رجال الأمن والمواطنين بما يسهم في نجاح مهام وأداء الأجهزة الأمنية المختلفة في تحقيق السكينة والاستقرار على تعبيره.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

شرطة البساتين تلقي القبض على عصابة تقوم بسرقة كشافات الانارة

عدن ( حضارم اليوم ) متابعات قبضت أسود شرطة البساتين على عصابة خطيرة تقوم بسرقة …