الرئيسية / تقارير واخبار / الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهئية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري

الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهئية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،اليوم الخميس، في مقر الأمانة العامة بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

وناقشت الدائرة في اجتماعها تقرير نشاطها خلال شهر نوفمبر وما تم إنجازه من أعمال تضمنت التغطيات الإعلامية لأنشطة المجلس، وكذا متابعة أنشطة الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بمحافظات الجنوب.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة أعمال الرصد ومتابعة ما تتناوله وسائل الإعلام المحلية والاقليمة والدولية للأحداث المتعلقة بقضية الجنوب، والتحركات السياسية التي تقوم بها قيادة المجلس من خلال اللقاءات التشاورية مع سفراء الدول ذات الصلة بصناعة القرار الدولي.

واستعرض الاجتماع مستوى إنجاز الدائرة للدورة التدريبية التي نظمتها لمنتسبي الإدارات الإعلامية في انتقالي محافظة حضرموت ومديرياتها ، والنجاح الذي حققته هذه الدورة، بالإضافة إلى ما تم إنجازه من تكاليف من خلال الإعداد والتحضير للحفل الفني والثقافي الذي نظمته الأمانة العامة بمناسبة الذكرى الـ 54 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الـ 30 من نوفمبر المجيد.

ووقف الاجتماع أمام آلية عمل طاقم الدائرة الإعلامية والمهام الموكلة إليهم خلال الفترة القادمة، كما اطلع على تقارير الإنجاز لنشاطات الأقسام المختلفة في الدائرة والمهام المنجزة من قبلهم خلال الشهر الماضي وخطط عمل الدائرة للشهر القادم، كما استعرضت الدائرة محضر اجتماعها السابق وأقرته وصادقت عليه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مقتل أكثر من 34 ألف في الهجوم الإسرائيلي على غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الخميس أن 34305 فلسطينيين …