الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي خنفر يتفقد سير الاختبارات بمدرسة الخنساء وثانوية وضاح ويطلع على اوضاعهما

انتقالي خنفر يتفقد سير الاختبارات بمدرسة الخنساء وثانوية وضاح ويطلع على اوضاعهما

أبين(حضارم اليوم)خاص

تفقدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر صباح اليوم ، سير عملية اداء الاختبارات في مدرسة الخنساء و ثانوية وضاح بجعار بمديرية خنفر ، للفصل الدراسي الأول 2021 _ 2022م, والاطلاع على اوضاعهما, وحث الطلاب على الجد والاجتهاد, للحصول على اعلى المستويات الدراسية. 

وتفقدت قيادة انتقالي خنفر ممثلة برئيس القيادة المحلية لانتقالي خنفر، العقيد حسين ثابت ، والاستاذ فهمي راجح حسين مدير إدارة الوعظ والارشاد ، سير العملية الاختبارية في المدرستين.

وخلال الزيارة التفقدية لمدرسة الخنساء للبنات أوضحت إدارة المدرسة لقيادة انتقالي خنفر, بان سير العملية الاختبارية يسير بانتظام في المدرسة ووفق الاهداف المرسومة.

موكدة ان إدارة المدرسة لم تواجهها اي مشكلة, خلال سير الاختبارات النهائية, للفصل الدراسي الأول.

مضيفة ان طالبات المدرسة مواظبات على تنفيذ اداء الاختبارات النهائية. دون حدوث اي صعوبات أو مشاكل متعلقة بدراستهن،  من جانب أخر أكدت أدارة المدرسة عدم حدوث أي حالة أغماء لطالبة في المدرسة بسبب الجوع ، ونفت أدارة المدرسة هذه القصة، وقالت لم يحدث شيء من هذا القبيل، وأن القصة من نسج خيال مؤلفها وليس لها أساس من الصحة، وأهابت أدارة المدرسة بالجميع تجنيب العمل التربوي أي مماحكات ومهاترات لاتخدم العملية التعليمية وتضر ببناتنا الطالبات وتحصيلهن الدراسي.

وعلى صعيد متصل تفقدت قيادة خنفر سير الاختبارات النهائية في ثانوية وضاح بجعار, شاكرة فيها جهود إدارة الثانوية, في انجاح سير الاختبارات منذ انطلاقها, دون حدوث اي اختلالات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …