الرئيسية / تقارير واخبار / استجابة لدعوة الانتقالي.. أبناء شبوة يحتشدون في مختلف المديريات احتفاءً بذكرى الاستقلال المجيد

استجابة لدعوة الانتقالي.. أبناء شبوة يحتشدون في مختلف المديريات احتفاءً بذكرى الاستقلال المجيد

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

شهدت مديريات محافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، فعاليات حاشدة، احتفاءً بالذكرى 54 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، استجابة للدعوة التي وجهتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي الفعالية التي احتضنتها منطقة سقام بمديرية نصاب، ألقى العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي شبوة كلمة نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المفاوض في الرياض .

وحيّا الجبواني، الصمود الأسطوري لأبناء المحافظة، وتحديهم للصعاب في وجه المليشيات الإخوانية، مستنكراً ما تعرض له أبناء مديرية مرخة من إطلاق للرصاص في إحدى النقاط التابعة لمليشيات الإخوان لثنيهم عن الحضور في فعالية سقام.

وأكد المشاركون في الفعالية على الوقوف مع التحركات المجتمعية والاعتصامات السلمية الحضارية التي تعبر عن إرادة الجمعية لأبناء، تسعى إلى التحرر من سيطرة المليشيات الإخوانية والحوثية، وإرساء قيم العدالة والمساواة وعودة المحافظة إلى الطريق السوي وإلى مسارها الصحيح.

وحذّر المشاركون في الفعالية سلطة الإخوان من الدفع نحو تأزيم الأوضاع في شبوة في ظل فشلها الذريع في توفير الخدمات والأمن وممارسة الأقصاء والتهميش لأبناء شبوة وخدمة أجندات مناهضة للمشروع العربي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مقتل أكثر من 34 ألف في الهجوم الإسرائيلي على غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الخميس أن 34305 فلسطينيين …