أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي حضرموت يلتقي رئيس دائرة البحوث والدراسات في الأمانة العامة

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي رئيس دائرة البحوث والدراسات في الأمانة العامة

المكلا (حضارم اليوم)خاص

التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الإثنين، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رئيس دائرة البحوث والدراسات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .

وأكد رئيس دائرة الدراسات والبحوث أن زيارته لحضرموت، تأتي ضمن خطة نشاطات الدائرة في التعاون والتنسيق مع المراكز البحثية والأكاديمية بالمحافظة.

بدورة عبر المحمدي عن ترحيبه بزيارة الدكتور بن الشيخ أبوبكر، مشيدا بجهوده الدؤوبة في تفعيل دائرة البحوث والدراسات، واهتمامه  بفتح علاقات تعاون مع المراكز البحثية والأكاديمية بالمحافظة.

وفي سياق متصل زار رئيس دائرة البحوث والدراسات بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، ديوان رئاسة جامعة حضرموت ومكتبة الجامعة، واستقبله الدكتور عبدالله صالح بابعير، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الذي قدم لهما شرحا عن الخطط الطموحة للجامعة.

وفي مكتبه الحرم الجامعي التقى بن الشيخ ابوبكر، الدكتور محمد أبوبكر مقيبل، مدير مركز الدراسات الإنسانية والاجتماعية بالجامعة، الذي استعرض الأبحاث التي تنشرها مجلة جامعة حضرموت للعلوم الطبيعية والتطبيقية .

وعبر  بن الشيخ ابوبكر عن سعادته لما شاهده في المكتبة من أعمال بحثية، وتوثيق علمي منظم لمختلف الكتب والدراسات، مبديا استعداد دائرة البحوث والدراسات التعاون مع مركز الجامعة للدراسات والمساهمة في دعم أبحاثه ونشاطاته العلمية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال العام الجاري.. تنفيذ سادس حكم إعدام في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص في ظل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار في مختلف الجوانب …