أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / السقاف : لا صحة للانباء التي تتحدث عن عطب او احتراق مولدات الابار الجديدة

السقاف : لا صحة للانباء التي تتحدث عن عطب او احتراق مولدات الابار الجديدة

حضارم اليوم / خاص

نفى نائب مدير مؤسسة المياه المهندس / فتحي علوي السقاف الاخبار التي تداولتها المواقع الاخبارية تحدثت عن احتراق محركات الابار المقدمة من البنك الدولي بتنفيذ مكتب خدمات المشاريع للامم المتحده UNOPS حيث أكد أن المحركات لم تعطب وهي طبقا للمواصفات الفنية بحسب محاضر فحص المواد الصادر من لجنة الفحص و محاضر استلام المواد .

وأضاف السقاف أننا قامنا بانزال عشر مضخات ، خمس في حقل المناصرة و خمس في حقل بئر احمد مشيرا أن هناك محركان تم إيقافهم بسبب انخفاض العازلية و بعد رفعهما من البئرين اتضح ان هناك تسرب للمياه من الكيبل بسبب شد الكيبل عند انزال المضخة و ليس بسبب احتراق المحرك الذي بعد فحصه اتضح ان عازلية ملفات المحرك سليمة وقد تم اصلاح الكيبل للمحركين و سيتم انزالهما .

ودعا السقاف ، المواقع الاخبارية تحري الدقة والمصداقية و الاستفسار قبل نشر إي اخبار غير صحيحة حيث من الممكن النزول لورشة الصيانة و الحقول للتأكد من وضع الابار التي تم انزال المضخات فيها .

وعبر السقاف عن كامل امتنانه للبنك الدولي و القائمين على مشاريع ال UNOPS على ما يقدموه من دعم واضح و جلي و ايجابي في مساعدة المؤسسه في قطاعي المياه و الصرف الصحي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …