الرئيسية / الرياضة / غيل باوزير: شباب شمسان يبدعون ويمتعون ويحققون انجازاً جديداً مجدداً لخزينة السماوي

غيل باوزير: شباب شمسان يبدعون ويمتعون ويحققون انجازاً جديداً مجدداً لخزينة السماوي

غيل باوزير(حضارم اليوم)خاص

مع غروب شمس عصر امس الجمعة ، لم تغرب عن شمسان شمس البطولات وحيث ارتقى بطلاً للدوري التنشيطي مواليد 2002م تحت إشراف النادي الأهلي بالغيل وتنظيم اللجنة التحضيرية لمجلس الفرق الرياضية التابعة للنادي الأهلي عصر هذه الجمعة بعد الفوز المستحق على منافسه فريق وحدة حباير بنتيجة (3/0) على الملعب الداخلي للنادي الأهلي ، قدم اللاعبون مباراة في غاية الجمال والروعة من لعبة منسق ومنظم وتناقل الهجمات بأسلوب جميل حيث استطاع كلاً من اللاعب عبدالله فريد الغريب من تسجيل الهدف الأول بعد لعبة جماعية رائعة واتبعه بعد ذلك اللاعب أحمد رائد العصرني بهدف ثاني بالرأس بطريقة جميلة والهدف الثالث ومسك الختام عن طريق اللاعب محمد فضل القطيبي (دبل كيك) هدف ولا أروع ، يعلن بعد ذلك حكم المباراة سامي عباد صافرة نهاية المباراة ليتوج فريقنا شمسان بطلاً للدوري التنشيطي مواليد 2002م.

_ مقتطفات من المباراة :

حضور عدد كبير من الجماهير الرياضية للمباراة النهائية حيث استمتع الجميع بالنهائي الجميل .

حضور كافة أعضاء إدارة فريقنا شمسان مع عدد كبير من الأعضاء والجماهير والعاشقين للسماوي وخاصة لاعبي الفريق الأول لمؤازرة الفريق الشاب ودعمهم معنوياً .

جهود غير عادية قدمها الجهاز الفني بقيادة المدرب الكابتن سامي حسن ومساعده الكابتن محمد بن شيخان في الإعداد لهذه النهائي في فترة وجيزة .

شهدت المباراة حضور أعضاء اللجنة التحضيرية لمجلس الفرق الرياضية بالإضافة لإدارة النادي الأهلي وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في البلاد .

ألف مبروك لفريقنا شمسان البطولة الرابعة لهذا الموسم والبطولة( 31 )في تاريخ الفريق .

هاردلك فريق وحدة حباير معوضين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اتحاد السنوكر والبلياردو بساحل حضرموت ينظم دورة تحكيمية للحكام المبتدئين في للعبة لأندية غيل باوزير

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص نظم فرع الاتحاد العام للعبة البلياردو والسنوكر ساحل حضرموت دورة تحكيمية …