الرئيسية / أراء وكتاب / بكل كبرياء تبتسم عدن رغم الأنين مقال:عبدالله سعيد باوزير

بكل كبرياء تبتسم عدن رغم الأنين مقال:عبدالله سعيد باوزير

المكلا ( حضارم اليوم ) كتب:عبدالله سعيد باوزير

زرنا (العاصمة عدن) و كانت الزيارة موفقة بكل المقاييس زرنا عدن و رأينا فيها الضبط و الأمن المستتب رغم كل المؤامرات و الدسايس الخبيثة التي ينفثها العدو مستغل بذلك حالة التدهور الإقتصادي الذي يعصف بحياة العامة من الناس .. و لكن رغم هذا لاحظنا السيطرة و توفر الخدمات بحسب الإستطاعة .. و قد كان لنا لقاء مع قيادات كبيرة و تم شرح الوضع السياسي و الإقتصادي و العسكري.

و أقولها بكل صدق لو كانت هذه المؤامرات تتعرض لها مدينة او محافظة أخرى في العالم لسقطت من أول جولة.

و لكنها “عدن الإباء و الشموخ و الأنفة” صمدت بفضل الله ثم بفضل مواطنيها العقلاء و الفاهمين للأوضاع و صمدت بفضل قوات حزام أبنائها الأمني و حس شعبها الأمني صمدت بفضل مجلسها الإنتقالي الذي فوضته و كان نعم المجلس المفوّض الذي جعل من عدن مزاراً لكبار الوفود العالمية بعدما كانت نسياً منسيا على مر ثلاث عقود عجاف.

حفظ الله عدن و رد كيد أعدائها في نحورهم ..

حفظ الله (المجلس الإنتقالي) الذي سطر و يسطر أروع الملاحم السياسية و العسكرية و يصمد صمود الجبال أمام طوفان الفساد و الإرهاب و الخيانات .. أمام أخبث مؤامرة عرفها هذا العصر الحديث.

تحية خاصة للواء / أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي و نشكره على كرم الضيافة و حفاوة الإستقبال و نشكر كل القادة و الأصدقاء على كرم أخلاقهم و طيبة أصلهم و الشكر الخاص (لقناة عدن المستقلة) على دعوتها و اتاحتها الفرصة لنا في تقديم نقاش فني ثقافي نأمل أن نكون قد وفقنا فيه مع المُذيعان المتألقان (نور و ماهر) في برنامجهما “صباحك يا عدن”.

ونقول لعدن وأهل عدن دمتم بحفظ الله و رعايته و حماكم الله من كيد الأعادي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتصار الدبلوماسية الجنوبية

المكلا (حضارم اليوم) العميد وهيب بن سلم أن من خلال متابعة الجميع للمستجدات المتسارعة وخصوصا …