الرئيسية / أخبار محلية / نظير انضباطه وتعامله الراقي مع المسافرين.. هيئة الطيران تكرم جندي من قوة حماية مطار عدن

نظير انضباطه وتعامله الراقي مع المسافرين.. هيئة الطيران تكرم جندي من قوة حماية مطار عدن

المكلا ( حضارم اليوم )

كرم رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد، الكابتن صالح سليم بن نهيد، اليوم، الجندي عمرو عبدالحكيم الصميدي، احد افراد قوة حماية مطار عدن الدولي، نضير انضباطه وتعامله الراقي والاخلاقي مع جمهور المسافرين، وكان نموذج مشرف لرجل امن المطار الذي يتعامل مع آلاف المسافرين يوميا.
وخلال حفل التكريم، اشاد مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالرقيب العمري بالجندي وجدي الصميدي، وقال بانه يشكل نموذج لرجل أمن المطار المتميز في هندامه وانضباطه ورقي تعامله مع جمهور المسافرين، وحرصه الدائم على نقل صورة طيبة عن رجال الامن، الذين يتحملون اعباء مضاعفة من اجل خدمة المسافرين وحماية المطار.

وقال بان التكريم اليوم للجندي الصميدي، رسالة للجميع بان الإدارة العامة لمطار عدن الدولي، تقدر كل من يعمل وينقل صورة طيبة عن المطار و يتعامل باسلوب راقي وطرق حضارية مع جمهور المسافرين، مقدما شكره للصمدي ولكل الأجهزة الأمنية العاملة في المطار على كل الجهود الطيبة التي يقومون بها من خلال عملهم الدؤوب في مطار عدن والذي يعتبر بوابة البلد الرئيسية نحو العالم.

ويذكر بان الجندي عمرو عبدالحكيم الصميدي، أحد افراد قوة حماية المطار، المشهود له بالكفائة والنزاهة وقد لقيت جهوده اليوم اشادات واسعة من قادة القوة ممثلة بالقائد خالد الخيلي الذي يسعى دائما إلى تشجيع الجنود و حثهم على الانضباط، مذكرا اياهم دائما بان على عاتقهم مسؤولية مضاعفة من خلال عملهم في مطار عدن الدولي.

وحضر التكريم كلا من: وكيل اول هيئة الطيران المدني و الارصاد المهندس محمد ناشر طاهر، ومدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، ومدير أمن مطار عدن الدولي العميد عبدالله كرعون، وقائد قوة حماية المطار النقيب خالد الخيلي وعدد من الموظفين والمهندسين والعاملين في المطار.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …