الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الضالع يختتم مسابقاته الثقافية بمناسبة عيد الاستقلال الوطني المجيد

انتقالي الضالع يختتم مسابقاته الثقافية بمناسبة عيد الاستقلال الوطني المجيد

الضالع(حضارم اليوم )خاص

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، يوم امس الاثنين، او برامج مسابقاتها الثقافية والتي تقام بمناسبة احتفالات شعب الجنوب بالذكرى 54 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر

وشهد ختام اول برامج المسابقة الذي حضره قاسم صالح ناجي نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع إلى جانب عميد كلية التربية الدكتور خالد الفقيه ومدير إدارة التربية بالمديرية الاستاذ محسن صالح تنافسا بين ثانوية الشهيد القائد علي عنتر والثانوية النموذجية بالمحافظة.

واستعرض الفريقان المتأهلان إمكانياتهم في المعلومات الثقافية والعلمية والوطنية التي اشتملت عليها أسئلة المسابقة لتتوج ثانوية الشهيد القائد علي عنتر بطلاً للمسابقة الثقافية الكبرى والثانوية النموذجية وصيفا لها.

وستواصل المسابقة الثقافية برامجها حيث من المقرر أن تقام غداً الثلاثاء مسابقة بين الكليات الأكاديمية والتي ستتنافس فيها كليتي التربية والمجتمع إلى جانب جامعة خليج عدن في سباق الوصول إلى المركز الأول والتتويج بلقب بطل المسابقة الثقافية على مستوى الكليات.

هذا ومن المزمع أن تشهد الضالع صبيحة التاسع والعشرين من نوفمبر الجاري حفلاً كرنفالياً بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر، حيث سيتم فيه تكريم الفرق الفائزة والجهات والأشخاص الذين أسهموا في إنجاح المسابقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مغادرة إحدى طائرات اليمنية المحتجزة في مطار صنعاء

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أقلعت إحدى طائرات الخطوط الجوية اليمنية، ظهر اليوم والتي كانت محتجزة …