الرئيسية / تقارير واخبار / المطالبة بالتراجع عن قرار إقالة عميد كلية الأسنان

المطالبة بالتراجع عن قرار إقالة عميد كلية الأسنان

عدن ( حضارم اليوم ) منير مصطفى

عقد بمبنى كلية الاسنان بجامعة عدن لقاءً موسعا ضم اعضاء المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد برئاسة زيد قاسم رئيس المفوضية الجنوبية وإدارة كلية الاسنان ممثلة بالدكتور محمد حسن السقاف عميد الكلية وهيئة التدريس وعددا من أولياء أمور الطلاب والطالبات.

وفي بداية اللقاء استعرض عميد الكلية التحديات والمشاكل التي واجهة الكلية والانجازات التي تحققت في ظل الظروف العصيبة التي عاشتها الكلية ما بعد الحرب.

وأشار الدكتور السقاف إلى أن إدارة الكلية خلال مسيرة عملها حرصت على مخرجات التعليم الجامعي بنجاح ورفضت العديد من الوساطات التي تأتي من القيادات من خارج الكلية لإلحاق أبنائهم في الكلية. مؤكدا أن كلية الاسنان ارتقت الى مصاف الكليات في أرقى جامعات العالم من خلال اعتماد فتح الكثير من الأقسام والتخصصات في علاج الاسنان وتأهيل الكادر المتخصص وتوفير كل مستلزمات العمل من أجهزة وقاعات.

من جانب آخر أكد الدكتور سالم الشبحي رئيس اللجنة الصحية بالمجلس الانتقالي أن قرار إقالة عميد كلية الاسنان قرار خاطئ يتوجب العدول عنه  وتصحيح الخطأ ليس عيباً.

فيما أكد رئيس المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد زيد قاسم أن المفوضية تطالب رئيس جامعة عدن بالتراجع عن القرار المجحف بحق عميد كلية الاسنان، مضيفا: أن الكلية ليست ملكا لرئيس الجامعة وانما هي لكل أبناء الشعب الجنوبي ومن العيب التمادي في الخطأ المتمثل بإقالة عميد كلية الاسنان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وزير الخارجية المصري: نرفض التدخل العسكري الإسرائيلي في رفح ونحذر من تداعياته

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري، رفض بلاده التدخل العسكري الإسرائيلي …