الرئيسية / تقارير واخبار / حيدان يكشف عن وجهه الإخواني ويقول ان عدن لن تستقر من الإرهاب إلا بإدراج قوات الانتقالي تحت إدارته

حيدان يكشف عن وجهه الإخواني ويقول ان عدن لن تستقر من الإرهاب إلا بإدراج قوات الانتقالي تحت إدارته

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

قال وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، إن الوضع الأمني في العاصمة عدن لن يستقر الا بإدراج قوات المجلس الانتقالي الجنوبي تحت قيادة وزارته.

وقال حيدان في تصريح لوكالة سبوتينك الروسية ان الطريقة الوحيدة لضبط الأمن في مناطق سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي هو تطبيق الشق الأمني والعسكري من اتفاق الرياض الذي ينص على جمع او ضم او ادراج جميع قوات الانتقالي تحت اطار وزراة الداخلية.

وأكد أن دمج التشكيلات الأمنية تحت إدارة وزارة الداخلية سيتحقق الأمن، والاستقرار.

واتهم حيدان المجلس الانتقالي الجنوبي، بعدم تنفيذ الشق الأمني والعسكري في اتفاق الرياض، زاعما ان المجلس يشعر بالخوف من مستقبله اذا أدرجت قواته تحت اطار وازرة الداخلية.

وكشف حيدان عن وجهه الإخواني، وزعم ان المجلس الانتقالي الجنوبي يجري حوارات في الجوانب الأخرى السياسية والاقتصادية مع الحكومة، ولكنه لا يقوم بذلك فيما يتعلق بالجانبين الأمني والعسكري .

وتعرضت العاصمة عدن لعمليات إرهابية استهدفت المحافظ لملس ومطار عدن أخرها العملية الارهابية التي استهدفت صحفيين في حي خور مكسر بالعاصمة وراح ضحيتها الصحفية رشا عبدالله وجنينها.

وقال حيدان في حواره مع سبوتنيك، إن العمليات الإرهابية، في المناطق المحررة، تقف وراها جهات سياسية، تسعى لتنفيذ أهدافها عبر العمليات الإرهابية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محمود عباس: 110 آلاف شخص ما بين قتيل وجريح في غزة منذ 7 أكتوبر

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن إسرائيل دمرت ما لا يقل …