الرئيسية / أخبار محلية / اعلامية انتقالي المسيمير لحج تنظم ورشة عمل تدريبية خاصة لإعلاميي المديرية

اعلامية انتقالي المسيمير لحج تنظم ورشة عمل تدريبية خاصة لإعلاميي المديرية

لحج(حضارم اليوم)خاص

نظمت الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء ورشة عمل تدريبية خاصة لروساء اللجان الإعلامية بمراكز المديرية لرفع مستوى الاداء الإعلامي وتطويره .

برعاية رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي .

وفي أفتتاح الورشة، التي حضرها عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة المناضل حسان الفتاحي، القى الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير رحب في مستهلها بالمشاركين، ناقلاً إليهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي .

واشار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية أن هذة الورشة تأتي ضمن خطط وبرامج القيادة المحلية للمجلس لهذا العام، واهميتها في مواجهة الآلة الإعلامية المضادة وكبح شائعتها الموجهه ضد المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادتة، متمنياً للمشاركين التوفيق والنجاح والاستفادة من هذة الورشة في مهامهم العملية .

وتلقى المشاركون، خلال الورشة تدريبات على كتابة الخبر الصحفي، ودروساً في التصوير الصحفي القاها الاستاذ احمد فضل مطرف رئيس الإدارة الإعلامية بالمديرية .

كما قدم الاستاذ داؤد مسيب رئيس الإدارة السياسية للهيئة التنفيذية بالمديرية شرحاً مفصلاً عن مستجدات الاوضاع السياسية في الساحة الجنوبية والتحديات التي يمر بها الوطن الجنوبي ودور المجلس الانتقالي الريادي في مواجهتها بحنكة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للجيش والامن الجنوبي .

يشار الى أن هذة الورشة، تهدف الى اكتساب المشاركين مهارات في كتابة الخبر والتصوير الصحفي، وإعداد البرامج لمواجهة التحديات وصد الشائعات، بمشاركة 18 متدرباً من جميع مراكز المديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …