أخبار عاجلة
الرئيسية / حوارات واستطلاعات / اكد وجود تنسيق مع قوات التحالف..شطارة القوات العسكرية ليست نائمة وقيادات الانتقالي على تواصل مستمر بكل الوحدات الجنوبية

اكد وجود تنسيق مع قوات التحالف..شطارة القوات العسكرية ليست نائمة وقيادات الانتقالي على تواصل مستمر بكل الوحدات الجنوبية

حضارم اليوم / خاص

دعا القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة ابناء الى الجنوب الى تدعيم ثقتهم بالوحدات العسكرية الجنوبية مؤكدا بانها ليست نائمة وان التواصل مستمر مع كل الوحدات العسكرية وقيادة التحالف لتدارس الموقف اولا باول .

وقال عضو هيئة الرئاسة لطفي شطارة ان على الجميع ان يثق أن كل الوحدات العسكرية الجنوبية ليست نائمة، كما أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد عيدروس الزبيدي ونائبه القائد الشيخ هاني بن بريك على تواصل مستمر مع الوحدات العسكرية والتنسيق مع قيادة التحالف لتدارس الموقف اول بأول..

واضاف : اتمنى من إخوتنا في شبكات التواصل الاجتماعي الحرص على شبابنا في الجبهات وتحركاتهم ، وعدم نشر صور او معلومات قد يستخدمها العدو الموجوع بقوة من صلابة شبابنا في الدفاع عن كل شبر من تراب الجنوب الطاهر .

داعيا الى رمي كل الخلافات او التباينات الى الخلف مشيرا الى ان الجنوب اليوم ينادينا جميعا ورفع الجاهزية القتالية واليقضة من أي محاولات او تحركات لخلط الأوراق سواء في عدن او اي مدينة في الجنوب .

واختتم شطارة بالقول : مشروعنا كبير والمتربصين له كثر .. فلهذا علينا رص الصف واليقضة ، نحن في مرحلة نكون او لا نكون ليس من اليوم بل ومن حرب ٩٤ ..
حفظكم وحفظ الله الجنوب

شارك الخبر

شاهد أيضاً

هل يتم استنزاف القوات المسلحة الجنوبية في حربها على الإرهاب؟ وهل أصبح الجنوب جاهزًا لكل الخيارات؟

المكلا (حضارم اليوم) متابعات هل يتعرض الجنوب لمؤامرة؟ ما سبب انزعاج الدوحة من التقارب العماني …