الرئيسية / أراء وكتاب / هاني العيفري يكتب :العصابة التي تشاركت حكم اليمن هي من اختلفت وكايدت بعضها وسلمت صنعاء

هاني العيفري يكتب :العصابة التي تشاركت حكم اليمن هي من اختلفت وكايدت بعضها وسلمت صنعاء

حضارم اليوم / خاص

الأعلام المناوى للحوثي وعلى رأسه قناتي العربية والحدث هي نسخة طبق الأصل من ذلك الاعلام العفاشي الذي كنا نسمعه في الحروب الست ضد الحوثي ،اقلية تريد حكم اليمن،عصابة سلالية مدعومه من ايران و يرفضها كل الشعب .

اعلام قديم عدّت علية المراحل ولم يعد يواكب المرحلة وعلى هذه الاعلام (العربية والحدث)ان يواكب المتغيرات المتسارعة ويتفاعل معها لا ان يضل يدور في زمنه الغابر السحيق وكأننا لازلنا نحارب الحوثي في صعده ،متناسين كل المتغيرات والاحداث الكبيره والتي تمثلت بتسلمه صنعاء وكل اليمن بسبب خلافات ضربت تحالف الشر الذي حكم اليمن فتره ليست بالقليله انعكست لصالح ايران حين ادت لتسليمهم البلاد بكاملها على طبق من ذهب ، بل لازالت هذه العصابة تسيطر على الشرعية وتمضي بنفس العقلية لشريكها المختلفه معه عفاش فلازالت ماضية دون اسف بتسليم المواقع والجبهات والمتارس وتوقيف الجبهات لصالح ايران وكل ذلك من باب المكايدات ايضا الى ان مكّنت ايران لكل شبر باليمن ولازال التمكين لايران جاري حتى هذه اللحضة.

إذاً العصابة التي تشاركت حكم اليمن (مؤتمر اصلاح دنابيع ) هي من اختلفت وكايدت بعضها وسلمت صنعاء واليمن بالامس وهي من لازالت تسلم الحوثي الجبهات والتباب حتى اليوم.

لذلك الحوثي لم يعد مليشيات وعصابة او اقلية تحكم صعده ومران ، بل الحوثي اصبح شعب الشمال بالكامل،فالشعب الشمالي ملّ هذه العصابات الفاسده وانهكتة مكايداتها فلقد حزم امره بالكامل وتحوث اكثر من الحوثي وقبّل وجهه تجاه إيران شئنا أم ابيناء وشاء التحالف أم ابى.

لابد للإعلام المناوى للحوثي ان يواكب المرحلة ويدرك المتغيرات الحاصلة في الشمال ويسمي الاحداث باسمائها ويعطي الشعب الشمالي اسمة وصفتة التي اختارها هو ،وليس بما يريده الأعلام المناوى للحوثي لان كل هذه مغالطات ضررها على التحالف وشركائة في الحرب اكثر من منفعتها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

العميد باعوم : قوات دفاع شبوة تواصل مهامها العسكرية في الجبهات في الدفاع عن المحافظة

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد العميد وجدي ناصر باعوم، أركان قوات دفاع شبوة، قائد اللواء …