الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية الكتلة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام.

تنفيذية الكتلة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام.

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص :

عقدت تنفيذية كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، صباح اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021م بالمكلا اجتماعًا استثنائيًا برئاسة القائم بأعمال الرئيس، المهندس صالح يسلم بازقامة نائب رئيس الكتله.

وفي مستهل الاجتماع رحب المهندس بازقامة بأعضاء الهيئة التنفيذية ونقل لهم تحايا رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، مستعرضًا النقاط التي عقد لأجلها الاجتماع.

وناقش الاجتماع مخرجات فعالية لقاء حضرموت العام في منطقة حرو – غيل بن يمين، المنعقد يوم الثلاثاء في 26 أكتوبر 2021م، وتم تشكيل لجان للعمل في مديريات الساحل لشرح مخرجات اللقاء على كافة شرائح المجتمع وتوسيع اللقاءات للمجتمع عبر اللجان المشرفة من قبل الكتلة.

عقب ذلك قام مدير مكتب الوادي بالكتلة الشيخ حسن الجابري، بشرح الخطوات التي قامت بها الكتلة بعد فعالية لقاء حضرموت العام، مطالبًا من كافة أعضاء الهيئة التنفيذية العمل معًا كفريق واحد من أجل مصلحة حضرموت، وعلى أن تشكل لجنة واحدة لمتابعة المخرجات التي تهم المحافظة، والجلوس مع محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء. الاستاذ عصام حبريش الكثيري

ودعا الشيخ الجابري في ختام حديثه كافة الحضارم إلى الاصطفاف وأن يكونوا لُحمة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، لتنفيذ مخرجات اللقاء على أرض الواقع.

ض
شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …