الرئيسية / تقارير واخبار / ضمن برنامج نزولها الميداني..تنفيذية انتقالي طورالباحة تزور المراكز المحلية بالمديرية

ضمن برنامج نزولها الميداني..تنفيذية انتقالي طورالباحة تزور المراكز المحلية بالمديرية

طورالباحة ( حضارم اليوم ) خاص

ضمن برنامج النزول الميداني والزيارات واللقاءات للهيئة التنفيذيه للمجلس الانتقالي بالمديريه وبحضور المناضل علوان العطري مديرشرطة طورالباحة قامت قيادة انتقالي طورالباحة عصر اليوم بتنفيذ برنامج النزول الميداني للمراكز المحلية القريبه من المديرية.

وفي البداية القى نائب رئيس الهيئة التنفيذية الشيخ محمدهواش احمد كلمة رحب من خلالها بالحاضرين من هيئات مراكز (البيضاء – والغريق – والحبيل – والغرقة) على التجاوب والحضور .. ناقلا لهم تحيات المحامي الشعيبي رئيس القيادة المحليه لانتقالي لحج ومنصورالصماتي رئيس الهيئة التنفيذية،،وواصل الشيخ محمدهواش حديثة حول الهدف من الزيارات واللقاءات الميدانيه مع الهيئات القياديه في المراكز التي تعمل على تعزيز دور العمل في المراكز المحليه وبين صفوف الجماهير ،،من خلال توعية المجتمع بأهمية الترابط والتلاحم والايمان بقضية شعب الجنوب الصامد المكافح،،وشدد علئ اهمية العمل بين اوساط المجتمع والعمل على معالجة المشاكل للحفاظ على وحدة الصف وتلاحم النسيج الاجتماعي.

كما تحدث مديرالادارة الاعلامية حول ضرورة تنشيط المراكز والهيئات من خلال عقد الاجتماعات واللقاءات التي تساعد على التماسك ونشر الوعي بين اوساط المجتمع ،وشدد على اهمية الانضباط في العمل والرفع بالمحاضر الرسميه للهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي بالمديريه وهذا هو مقياس العمل،،واكد علئ ضرورة قيام الادارات في المراكز بالقيام بواجبها والتواصل مع الادارات المقابله لها في المديريه.

بدوره مدير امن طورالباحة العقيد علوان العطري تحدث حول ضرورة قيام الهيئات القيادية في المراكز بالعمل ومساعدة الامن من خلال الابلاغ عن اي قضاياء او حوادث،،مؤكدا لهم قيام الامن بواجبه حين الابلاغ عن اي مشكله،،واشار في حديثة علئ صعوبة المرحلة التي يمر بها الوطن والتي تحتاج من الجميع العمل بروح الفريق الواحد لما يخدم المديرية .

وخلال اللقاء طرحت الملاحظات والمداخلات من قبل رؤساء المراكز والهيئات والتي ترتبط بالعمل التنظيمي وايضا التي تخص الاجهزة الادارية الخدميه في المديريه وتم الرد على الاستفسارات التي تم طرحها من الحاضرين من قبل نائب رئيس الهيئة التنفيذيه ومديرالادرة التنظيمية والاعلامية ،وتم تدوين بعضها للرفع بها للقيادة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نيابة الصناعة في عدن تتلف أدوية مخالفة لشروط الاستيراد

عدن (حضارم اليوم) متابعات تولت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، إتلاف أدوية …