الرئيسية / أخبار محلية / في لحظة وفاء تجسدت لعميد التعليم الثانوي بالمديرية.. مديرا عام غيل باوزير وإدارة التربية في زيارة لأول مدير للتعليم الثانوي لعام 1973م

في لحظة وفاء تجسدت لعميد التعليم الثانوي بالمديرية.. مديرا عام غيل باوزير وإدارة التربية في زيارة لأول مدير للتعليم الثانوي لعام 1973م

غيل باوزير (حضارم اليوم)الإعلام التربوي

اسهاما منها في تفقد الجيل الأول من التربويين والكادر الإداري والتربوي من الرعيل الأول قام الأستاذ سالم عبدالله العطيشي مدير عام مديرية غيل باوزير وبمعية الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عصر يوم الأربعاء 3نوفمبر 2021م بزيارة لأول مدير للتعليم الثانوي بمديرية غيل باوزير الأستاذ والتربوي القدير سعيد يسلم الرباكي بمنزله بمدينة شحير وفي اللقاء رفع مدير عام المديرية ومدير إدارة التربية التهنئة والمباركة للتربوي الرباكي على مرور 48 عاما على إنطلاق التعليم الثانوي بالمديرية بصفته اول مدير للثانوية عند افتتاحها يوم 3نوفمبر 1973م وثمن العطيشي وعمشوش الدور الريادي للتربوي سعيد يسلم الرباكي وكافة اللذين خدموا العملية التربوية والتعليمية في ظروف صعبة للغاية والاسهام الجميل في تأسيس التعليم الثانوي بالغيل.

وشهدت غيل باوزير في الثالث من نوفمبر من عام ١٩٧٣م تحولاً تعليمياً في مسارها التربوي بعد تأسيس أول نواة للتعليم الثانوي فيها حيث كان قبل هذا العام طلاب الغيل يدرسون المرحلة الثانوية في المكلا أو الشحر وبدوره اعرب الأستاذ سعيد الرباكي ابوحلمي عن ارتياحه الكبير وعميق امتنانه للسلطة المحلية بمديرية غيل باوزير وإدارة التربية بالمديرية لهذه اللفتة الطيبة والمسؤولة لتفقد جيل التربويين الأوائل وقال. الرباكي اثلج صدري هذا اللقاء وفيكم خير كثير طالما مسار خططكم هو الوفاء وتفقد الكوادر بالمديرية.

وكان اللقاء حميمياً فأدار استاذنا الرباكي شريط الذكريات وهو يتحدث عن ذاك الزمان وكيف تم تعيينه مديراً للثانوية عند التأسيس وفرحة أهل المديرية بهذا الحدث التربوي الكبير موضحاً عدد من النصائح والتوجيهات من خبرته في مجال العمل الإداري والتربوي متمنياً للجميع وللمديرية التقدم والأزدهار والتطور في كافة المجالات .

رافق المدير العام للمديرية ومدير إدارة التربية والتعليم بغيل باوزير في هذه الزيارة الوفائية الأستاذان عبدالله سالم باشطح رئيس قسم الأنشطة المدرسية ومحمد عبدالله مخير رئيس قسم الإعلام التربوي وبحضور نجله الأستاذ التربوي حلمي سعيد الرباكي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي الصعيد بشبوة يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا في المديرية

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة ، …