الرئيسية / أخبار محلية / وفد من جامعة حضرموت يزور جامعة المنصورة ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بالقاهرة

وفد من جامعة حضرموت يزور جامعة المنصورة ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بالقاهرة

حضارم اليوم / متابعات

زار وفد من جامعة حضرموت عددا من الجامعات بجمهورية مصر العربية للتنسيق وخلق شراكة بين الجامعات من خلال التدريب الصيفي لطلاب جامعة حضرموت والتبادل الأكاديمي في عدة مجالات.

وكان في استقبال وفد جامعة حضرموت والمتمثل في رئيس الوفد “الدكتورة ليبيا باحويرث ونائبا “الدكتور محمد الكسادي” ، الأستاذ الدكتور “حسام الدين مصطفى” المشرف العام على إدارة ونادي الوافدين ناقلا لهم تحيات رئيس الجامعة الذي أبدى ترحيبه واستعداده بعقد شراكة فعلية مع جامعة حضرموت فيما يخص تدريب طلاب البكالوريوس والدراسات العليا الماجستير والدكتوراه والتبادل الأكاديمي.

وتخللت الزيارة جولة في أقسام وكليات جامعة المنصورة.

ثم توجه وفد جامعة حضرموت إلى مدينة زويل وجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور “طارق السرنجاوي” مستشار البحث العلمي والتطوير والدكتور “طارق باهي الدين ابراهيم” عميد الشؤون الأكاديمية ومدير برنامج فيزياء الأرض والكون والدكتورة “غادة تكريم” نائب العميد للبحث العلمي وتبادل الطرفين سبل التعاون المشترك بين الجامعتين.

من جانبها أبدت جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا استعدادها لاستقبال طلاب جامعة حضرموت للتدريب في مجالات الطب والهندسة والعلوم إضافة إلى التبادل الأكاديمي بين الجامعتين والاستفادة من تجاربهم في الجوانب البحثية والتطبيقية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …