الرئيسية / تقارير واخبار / عضو الجمعية الوطنية شفاء الجنيدي تعلن تأييدها ماتضمنه بيان اللقاء الحضرمي الكبير في منطقة حرو

عضو الجمعية الوطنية شفاء الجنيدي تعلن تأييدها ماتضمنه بيان اللقاء الحضرمي الكبير في منطقة حرو

سيئون ( حضارم اليوم ) خاص

ألتقت عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، الأستاذة شفاء أحمد حسن الجنيدي صباح اليوم الاثنين ، بالشيخ/ حسن سعيد الجابري مدير مكتب الوادي لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب .

ورحب الشيخ الجابري بالأستاذة شفاء والنساء المرافقات لها ، وعدد الجابري الدور الكبير الذي تقوم به النساء بوادي حضرموت والمساهمة مع أخيها الرجل لخدمة حضرموت والجنوب بشكل عام .

وناقش الجابري في اللقاء مستجدات الأحداث على مستوى حضرموت خصوصًا والجنوب عموما والتطورات التي تشهدها البلاد .

من جانبها عبرت الجنيدي عن تقديرها للدور الذي تبذله قيادة الكتلة في انتزاع حقوق حضرموت، معلنة مباركتها ودعمها للبيان الصادر عن لقاء حضرموت العام بمنطقة حرو بوادي المسيلة .

وفي تصريح خاص للأستاذة شفاء عقب اللقاء أشادت فيه بدور كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب ، في تصحيح مسار جامع وحلف حضرموت .

وأوضحت بأن هذه الكتلة ليست حكرا على أحد ، وإنما أتت لتصحيح مسار ضل طريقه ، وانتزاع الحقوق المشروعة تحقيقا لمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع ، وبمشاركة كافة المكونات المجتمعية ، وأكدت ذلك القبائل في لقاء حضرموت العام الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 26/ أكتوبر/ 2021م في منطقة حرو بوادي المسيلة .

وأشارت أن كل ذلك يأتي تحقيقا لطموحات وأمال أبناء شعب الجنوب في إقامة دولة فيدرالية تمنحهم الأمن والأمان والاستقرار والإستقلال الناجز بالحدود المتعارف عليها دوليا .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية البريطانية: فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين متطرفين بالضفة الغربية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، أن فرض عقوبات على مجموعات استيطانية ومستوطنين …