الرئيسية / أخبار محلية / اللواء” بن بريك” يبارك لقيادة “كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب” نجاح اللقاء العام بمنطقة حرو

اللواء” بن بريك” يبارك لقيادة “كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب” نجاح اللقاء العام بمنطقة حرو

 
عدن(حضارم اليوم)خاص

أشاد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بنجاح انعقاد لقاء حضرموت العام المنعقد يوم الثلاثاء 2021/10/26م بمنطقة حرو وادي المسيلة في محافظة حضرموت.

وبارك اللواء بن بريك لقيادة كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، نجاح  هذا اللقاء، مؤكدا أن ما خرج به من مخرجات وتوصيات هامة من أجل تعزيز اللحمة الحضرمية والحفاظ على الأمن والسلم الاجتماعي، يعيد حالة الاصطفاف الوطني إلى طبيعته.

ونوه اللواء بن بريك بأن هذا اللقاء، ليس كسابقاته من اللقاءات ومخرجاته تمثل مرجعية لحضرموت في مطالبتها بحقوقها المشروعة والدفاع عنها، مطالبا جميع قياداته بتحمل المسئولية في هذه المرحلة المفصلية والتاريخية الهامة، ويجب عليهم الصمود أمام كل العراقيل التي ستحاول القوى المعادية للحيلولة لعدم تنفيذ مخرجاته .

ودعا رئيس الجمعية الوطنية كل المكونات المجتمعية والشخصيات، والواجهات الدينية، والقبلية، والمجتمعية، والعلماء، والأكادييمين، والمثقفين، وكافة قطاعات الشباب والمرأة، ومنظمات المجتمع المدني، إلى الوقوف وقفة رجل واحد للتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف حضرموت ارضا وانسانا وثقافة وهوية وثروة في إطار الاستهداف الممنهج للجنوب .

وأشار اللواء بن بريك إلى أن حضرموت مسؤولية الجميع، ويجب أن يتدارك الجميع الخطر المحدق بهم والتحرك السريع لتدارك ذلك والوقوف بشفافية ووضوح لوضع النقاط على الحروف ووضع المعالجات والحلول للأزمات المتكررة التي تستهدف المواطنين ومعيشتهم وأوضاعهم الخدمية الصعبة، فضلا عن الجوانب الأمنية، والعسكرية، والأخطار التي تستهدف نخبتها والتي لا تحتمل التأجيل أو السكوت عنه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …