الرئيسية / تقارير واخبار / وفد عسكري وقيادات من إنتقالي حضرموت ينظمون محاضرة توعوية بمعسكر القوات الخاصة بسقطرى

وفد عسكري وقيادات من إنتقالي حضرموت ينظمون محاضرة توعوية بمعسكر القوات الخاصة بسقطرى

سقطرى ( حضارم اليوم ) خاص

 برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة  أقيمت صباح اليوم محاضرة توجيهية وتوعوية بمعسكر القوات الخاصة بجزيرة سقطرى من قبل وفد من ابناء حضرموت  كان في استقبالهم العقيد محمد مرشد قائد القوات الخاصة بسقطرى والمقدم عصام يسلم أركان القوات الخاصة .

 وفي المحاضرة التوعوية رحبت قيادة القوات الخاصة بابطال حضرموت الذين قاموا بزيارة معسكر القوات الخاصة  عقب ذلك  القيت العديد من المحاضرات والكلمات القاها كل من الفنان الجنوبي الثائر وأحد كوادر التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الجنوبية أبوبكر شملول بمعية المناضل فؤاد صالح علاو رئيس الإدارة السياسية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر الذي نقل في مستهل المحاضرة تحيات العقيد سعيد احمد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت والأستاذ عمر العود رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الشحر مستعرضا أهمية الضبط والربط العسكري.

 مشيرا إلى ضرورة احترام القيادة والإخلاص في العمل والتحلي بالصبروالأخلاق الفاضلة والتمسك بالقيم والمبادئ السامية التي ينبغي أن يتحلى بها أفراد القوات المسلحة والأمن .

من جهته أكد الفنان أبوبكر شملول أن رجال الأمن والجيش الجنوبي هم الدرع الحصين للجنوب من أي اعتداء موضحا أن الوضع الراهن يستوجب اليقظة لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالجنوب .

وأشاد  شملول والمناضل علاو بالأمن والإستقرار في جزيرة سقطرى  مطالبين جميع ابناء الجزيرة الإلتفاف خلف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى ممثلة بالشيخ المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي سائلين الله العلي القدير  أن يحفظ الجزيرة واهلها من كل شر ومكروه.

كما نقلا  تحيات  الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي وكافة القيادة السياسية والعسكرية مثمنين بهذه الجهود التي تبذل لحفظ الامن والامان بجزيرة سقطرى .

هذا وأعرب العقيد محمد مرشد قائد القوات الخاصة بسقطرى عن جزيل الشكر والتقدير للضيوف متمنيا لهم إقامة طيبة في ربوع الجزيرة.

حضر اللقاء المقدم عصام يسلم أركان القوات الخاصة والرائد أحمد عبدالله عيسى مدير العمليات والرائد علي صالح سعد قائد معسكر القوات الخاصة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس

حضارم اليوم /خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس …