الرئيسية / أخبار محلية / القيادة المحلية لانتقالي شبام تعقد اجتماعها الدوري

القيادة المحلية لانتقالي شبام تعقد اجتماعها الدوري

حضارم اليوم / خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام اليوم السبت الموافق 20 / 4 / 2019م اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ أحمد سالم عمر خراز .

وفي الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية بشبام خراز بأعضاء القيادة الحاضرين، مشيدا بجهود الاعضاء في حضور الاجتماعات وتنفيذ المهام، مشيرا بأن الفترة القادمة تتطلب تماسك الجميع للتغلب على الصعوبات ومواجهة تحديات المرحلة القادمة ، مبينا ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام تقف الى جانب المطالبات المشروعة للشعب دائما وأبدا.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بأنشطة وأعمال القيادة المحلية والهيئه التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحسب جدول الاجتماع والمستجدات .

وشكر الاجتماع الحشود الواصلة من محافظة شبوة الى مداخل مدينة المكلا لمشاركة اخوانهم ابناء الوادي في وقفتهم الاحتجاجية في مدينة سيئون .

واستنكر الاجتماع اجرأت توقيف الحشود في نقطة بروم ومنعهم من الدخول .

وحيا المجتمعون أبناء المديرية والجماهير الرافضة لعقد مايسمى مجلس النواب المنتهية ولايته في حاضرة وادي حضرموت التي زحفت الى مدينة سيئون رغم الإجراءات المشددة لإثنائهم عن المشاركه .

وأدان الاجتماع تصرفات قوات الاحتلال في تحويل مدينة سيئون إلى معسكر لهم بإغلاق كافة المداخل إلى المدينة في وجه الداخلين من اصحاب الاعمال التجارية والمرضى لم يسلموا من تلك الإجراءات حرموا من الوصول الى المستشفيات ، والتصرفات الرعناء من قبل جنود الاحتلال المرابطين في نقطة الغرف بإطلاقه النار على المواطنين من مديرية غيل بن يمين بعد مرورهم من تلك النقطة .

كما أدان تلك التصرفات الرعناء التي تصرفت بها نقطة الريان بمنع أبناء مديريات الساحل من الوصول الى الوادي لمشاركة إخوانهم في الوقفة السلمية لرفض انعقاد جلسات مجلس الوهم في سيئون .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين …