الرئيسية / تقارير واخبار / إنتقالي المكلا يدعو إلى استشعار المسؤولية والتعاون مع الأجهزة الأمنية في رصد العناصر الارهابية

إنتقالي المكلا يدعو إلى استشعار المسؤولية والتعاون مع الأجهزة الأمنية في رصد العناصر الارهابية

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا اجتماعها الدوري برئاسة المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا اليوم السبت بقاعة اتحاد ادباء وكتاب الجنوب.

وفي كلمته الافتتاحية عقب قراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، رحب رئيس الهيئة التنفيذية المقدم مهدي المحمدي بأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس ناقلا لهم تحيات رئيس المجلس بالمحافظة عميد ركن سعيد المحمدي.

واستعرض الاجتماع تقارير الإدارة التنظيمية والإدارة السياسية والإدارة المالية ومناقشتها واستيعاب الملاحظات الواردة والمصادقة عليها.

وحيا المجتمعون جهود قوات النخبة الحضرمية في الكشف عن الخلايا الارهابية خلال الأيام الماضية وافشال مخططاتها الاجرامية التي تستهدف المنشآت والمرافق الحيوية بمدينة المكلا.

وأكد الحاضرون في مجملة مداخلاتهم على أهمية التنسيق بين اللجان المجتمعية ومراكز الانتقالي المحلية بالاحياء في رصد التحركات المشبوهة وحث المواطنين على استشعار المسؤولية وابلاغ الأجهزة الأمنية في حالة الاشتباه لا قدر الله.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات ذات الصلة بعمل إدارات الهيئة التنفيذية والمصادقة عليها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات مدير عام المديرية.. وحدة النظافة والتحسين بمديرية تريم تقوم بتصفية مضمار سباق الهجن

حضارم اليوم /خاص بتوجيهات مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن جعفر مولى الدويلة نفذت وحدة …