أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / حزام الصبيحة يلقي القبض على قاطع طريق.. والعميد”الصبيحي”يتوعد المتقطعين ويدعو سائقي الشاحنات والمواطنين إلى التعاون مع قوات الأمن

حزام الصبيحة يلقي القبض على قاطع طريق.. والعميد”الصبيحي”يتوعد المتقطعين ويدعو سائقي الشاحنات والمواطنين إلى التعاون مع قوات الأمن

لحج(حضارم اليوم)خاص

ألقت قوات الحزام الأمني بالصبيحة قطاع طور الباحة  القبض على أحد قطاع الطرق وعثر بحوزته على هواتف سائقي الشاحنات الذين تم سرقتهم من قبله.

وأكد قائد قطاع طور الباحة المقدم فتاح الودودي بأن المتقطع الذي تم القبض عليه سيتم تسليمه يوم غداً إلى قيادة الحزام الأمني بالصبيحة والتي بدورها ستقوم بتسليمه إلى النيابه.

ومن جانبه قال العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة : من الان سيتم الدعس على كل قاطع طريق واصدرنا اوامرنا الصارمة للتعامل بكل حزم مع قطاع الطرق والبلاطجة”.

داعياً كل سائقي الشاحنات بالابلاغ فوراً عن أي كل المتقطعين  ومطالباً المواطنين أن يكون أعين وعوناً للأمن لأداء مهامه والقضاء على كل الظواهر الدخيلة التي تسئ للصبيحة وتاريخها النضالي.

وأكد العميد الصبيحي انه تم في الأيام السابقة القبض على 18 متقطع في الخط الساحلي وتم إيداع هم السجن

وأشار إلى أن الأيام القادمة لست كسابقتها بعد أن اتضحت الرؤية للجميع عن الفاسدين والمتعنتين الذين يسعون لإفشال جهود الأمن وزعزعة الأمن والاستقرار في طور الباحة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …